أسوأ 10 أفلام حائزة على جوائز الأوسكار، وفقًا لموقع Letterboxd NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


ال جوائز الأوسكار هي الجوائز المرموقة في هوليوود وربما الأكثر طلبًا في صناعة السينما بأكملها. لقد أعادت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة (AMPAS) التي قدمتها منذ أواخر عشرينيات القرن العشرين تعريف صناعة الأفلام بطرق عديدة. غالبًا ما يكون الفوز بجائزة الأوسكار بمثابة ضمانة لجودة أي فيلم… لكن ليس دائمًا.

فيديو المصادم لهذا اليوم

قم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

على موقع التواصل الاجتماعي الذي يركز على الفيلم ليتربوكسدهناك الكثير من الأفلام الحائزة على جوائز الأوسكار بتقييمات دون المستوى في أحسن الأحوال، مما يثبت أن الأكاديمية لا تقوم بالأمر بشكل صحيح دائمًا. سواء حصلوا على جائزة صغيرة واحدة، مثل الفائز بجائزة أفضل مكياج الاستاذ جوزيأو عدة صور كبيرة، مثل أفضل مستلم للصورة موكب, هذه أفلام توضح أن لقب “الفائز بجائزة الأوسكار” ليس دائمًا ضمانًا للتميز.

10 “المغناج” (1929)

تصنيف Letterboxd: 2.7/5 نجوم

امرأة تجلس في حضن رجل، ورجل آخر يراقبهم
الصورة عبر الفنانين المتحدين

مرة أخرى في عام 1929، سام تايلور‘س مغناج كانت صفقة كبيرة. تم الإعلان عنه كنجم سينمائي صامت مبدع ومؤسس مشارك لـ AMPAS ماري بيكفوردأول مسلسل ناطق، إنها دراما رومانسية تدور أحداثها حول حسناء جنوبية غزلية تتوصل إلى تسوية مع أحد خاطبيها، مما يؤدي إلى مأساة. على الرغم من أن الفيلم لاقى استحسانًا في ذلك الوقت، إلا أنه تلاشى مع مرور الوقت إلى الغموض النسبي. أولئك الذين رأوه لا يفكرون فيه كثيرًا، مما يجعل من غير المرجح رؤيته بين أي شخص أفلام العشرينيات المفضلة.

كان ترشيح الفيلم الوحيد لجائزة الأوسكار في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثاني على الإطلاق بمثابة إشارة إلى أداء بيكفورد الرائد. لقد فازت، ولكن بعد فترة وجيزة توقفت عن التمثيل تمامًا. كما، مغناج هو جزء لا يقدر بثمن من تاريخ السينما، ولكن حتى ذلك الحين، يعتقد معظم مستخدمي Letterboxd أنه مضيعة للوقت. يصفون قصتها بأنها مملة ومنسية، وينتقدون كيف جاءت جائزة الأوسكار لبيكفورد لواحد من أضعف العروض في حياتها المهنية.

شاهد على يوتيوب

9 “الرجل الذئب” (2010)

تصنيف Letterboxd: 2.7/5 نجوم

مستذئب يرتدي قميصًا أبيض يعوي على القمر
الصورة عبر يونيفرسال بيكتشرز

هناك نوع لا يضاهى من السحر أفضل أفلام الرعب بالذئبلكن جو جونستون‘س رجل الذئب بالتأكيد ليست واحدة منهم. تدور أحداث الفيلم حول رجل أمريكي تعرض للعض واللعن من قبل مستذئب عند عودته إلى موطن أجداده. حتى لو لم يتم الإشادة به تمامًا بسبب قصته أو أدائه، فقد حصل الفيلم على تقدير لمظهره المخيف وعمله التجميلي المذهل.

لقد حصل الفيلم على جائزة الأوسكار بسبب مكياجه. من الصعب تقديم شكوى منذ ذلك الحين إنه الجانب الأكثر إثارة للإعجاب في فيلم رعب لطيف. في حين أن العديد من مستخدمي Letterboxd يطلقون عليها اسم جوهرة تم الاستخفاف بها (وليس فقط بسبب صورها القوطية الرائعة)، فإن معظمهم يجدونها أمرًا مملًا يجب عليهم اجتيازه.

شاهد على نتفليكس

8 “بيرل هاربور” (2001)

تصنيف Letterboxd: 2.7/5 نجوم

جنود يهربون من انفجار في بيرل هاربور
الصورة عبر توزيع صور بوينا فيستا

مايكل باي ليس بالضبط مخرج هوليوود المحبوب. في أغلب الأحيان، يتم استقبال أفلامه على أنها مشاهد صاخبة وضحلة بأغلبية ساحقة مع القليل لتقدمه خارج نطاق القيمة الترفيهية البسيطة. ومع ذلك، فإن إحدى أكثر رحلاته طموحًا هي ملحمة الحرب الكبرىبيرل هاربورقصة مدتها 3 ساعات عن الحرب والرومانسية حول صديقتين مدى الحياة وممرضة جميلة، الذين وقعوا في رعب هجوم بيرل هاربور عام 1941.

تم ترشيح الفيلم لأربع جوائز أوسكار وفاز في فئة أفضل مونتاج صوتي المتقاعدة الآن. إذا كان هناك أي شيء في هذا الفيلم كان بالتأكيد فوق الشبهات، فهو الصوت. يمتدح مستخدمو Letterboxd تسلسل الحركة الرائع الذي يبني عليه الفيلم بأكمله لكن تشتكي من كل الرومانسية الميلودرامية والدراما المبتذلة التي يمكن العثور عليها قبل وبعد هذا التسلسل.

بيرل هاربور

تاريخ الافراج عنه
21 مايو 2001

مدة العرض
3 ساعات و 3 دقائق

شاهد على ماكس

7 “أغنية الجنوب” (1946)

تصنيف Letterboxd: 2.7/5 نجوم

أطفال ورجل وشخصيات كرتونية يسيرون خلفهم غروب الشمس
الصورة عبر صور راديو RKO

فيلم مع تماما تاريخ مبهج ولكن عنصري, هارف فوستر و ويلفريد جاكسون‘س أغنية الجنوب هو أحد أفلام ديزني القديمة التي كافحت الشركة لدفنها في أعماق الأرض قدر الإمكان، وذلك لسبب وجيه. ظاهريًا، يدور الفيلم حول راوي قصص لطيف يروي لصبي صغير قصة المحتال Br’er Rabbit. وتحت ذلك، يوجد احتفال غريب بالأسطورة الرهيبة التي تقول إن العبيد السود كانوا مبتهجين وسعداء بالحياة الزراعية.

وعلى الرغم من طبيعته المثيرة للجدل، كرمت الأكاديمية الفيلم بفوزه بجائزة أفضل أغنية أصلية عن الأغنية الكلاسيكية الجذابة “Zip-A-Dee-Doo-Dah”.فضلا عن جائزة فخرية ل جيمس باسكيتتصوير محبب للراوي العم ريموس. في حين أن مستخدمي Letterboxd لا يحبون حقيقة أن ديزني قد محوت فعليًا جزءًا من التاريخ الذي من المهم التحدث عنه، إلا أنهم لا ينكرون أيضًا أنه، بعيدًا عن أي قيمة ترفيهية ساحرة، فإن الفيلم غير حساس عنصريًا بما يتجاوز أي تعويض محتمل.

أغنية الجنوب

تاريخ الافراج عنه
12 نوفمبر 1946

مخرج
هارفي فوستر، ويلفريد جاكسون

يقذف
روث واريك، بوبي دريسكول، جيمس باسكيت، لوانا باتن، لوسيل واتسون، هاتي مكدانيل

مدة العرض
94

الشراء على أمازون

6 “البوصلة الذهبية” (2007)

تصنيف Letterboxd: 2.6/5 نجوم

صورة ترويجية لفيلم
الصورة عبر وارنر بروس.

تكيف مثير للجدل لـ فيليب بولمانرواية الخيال الداكن المشهورة الأنوار الشمالية, التي حاولت وفشلت ليكون الشيء الكبير التالي في الخيال السينمائي، كريس ويتز‘س البوصلة الذهبية تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تسافر إلى أقصى الشمال لإنقاذ صديقتها المقربة المختطفة من التجارب الرهيبة لمنظمة غامضة.

بالرغم من وجود كوكبة من النجوم.. كان الفيلم فاشلاً لكل من محبي عمل بولمان وأولئك الذين لم يكونوا على دراية به. وعلى الرغم من ذلك، فقد فاز بجائزة الأوسكار عن تأثيراته البصرية الممتازة. ليس لدى مراجعي Letterboxd أي شكاوى بشأن ذلك البوصلة الذهبيةمرئيات، لكن من المؤكد أن هناك الكثير مما يمكن انتقاده بشأن لهجتها المربكة وقصتها المبتذلة والطمس المطلق لما جعل المادة المصدر مميزة.

البوصلة الذهبية

تاريخ الافراج عنه
4 ديسمبر 2007

مخرج
كريس ويتز

مدة العرض
113

الإيجار على أمازون

5 “الموكب” (1933)

تصنيف Letterboxd: 2.6/5 نجوم

رجل وزوجة من الفيلم
الصورة عبر شركة فوكس فيلم

واحد من الفائزون بجائزة أفضل صورة على موقع IMDb الأقل تقييمًا, فرانك لويد‘س موكب هي دراما حربية تُظهر انتصارات ومآسي عائلتين إنجليزيتين، إحداهما من الطبقة العليا والأخرى من الطبقة العاملة، من نهاية القرن التاسع عشر إلى عام 1933. تبدو وكأنها مقدمة ملحمية تحتوي على الكثير من العصير السردي الذي يمكن استخلاصه منها. ذلك، لكن لويد تمكن بطريقة ما من جعل الأمر غير جذاب من البداية إلى النهاية.

بالإضافة إلى الجائزة الكبرى للسينما لعام 1933، حصل الفيلم أيضًا على جائزة لويد لأفضل مخرج. على الرغم من أنها واحدة من أكثر الفائزين بجائزة أفضل فيلم غموضًا، حيث تحتوي على عدد أقل من تقييمات Letterboxd مقارنة بمعظم الأفلام الأخرى، إلا أن أولئك الذين قرروا أن الأمر يستحق وقتهم في الكتابة عنه موكب انتقدها لكونها مملة وغير ملهمة وغير مثيرة للغاية على الرغم من إمكانية وجود قصة مثيرة للاهتمام من الدراما العائلية.

موكب

تاريخ الافراج عنه
15 أبريل 1933

مخرج
فرانك لويد

يقذف
أونا أوكونور، هربرت موندين

مدة العرض
112

الإيجار على أمازون

4 “الأستاذ الجوزي” (1996)

تصنيف Letterboxd: 2.5/5 نجوم

إيدي ميرفي وجادا بينكيت سميث في فيلم The Nutty Professor
الصورة عبر يونيفرسال بيكتشرز

بطولة إدي ميرفي تلعب عدد مذهل من الشخصيات, توم شادياك‘س الاستاذ جوزي هو فيلم كوميدي عن أستاذ لطيف ورائع يستخدم مصله الخاص لتقليل الدهون ليتمكن من التغلب على قلب امرأة جميلة انضمت إلى هيئة التدريس في جامعته. كانت كوميديا ​​مورفي التحويلية مرضية جدًا لمعجبيه، مما ساعد الفيلم على أن يحظى باستقبال جيد نسبيًا.

ولجعل مورفي يبدو مقنعًا جدًا وكارتونيًا بشكل مضحك مثل كل هذه الشخصيات المختلفة، فاز الفيلم بجائزة أوسكار أفضل مكياج. للأسف، كل شيء آخر لم يتقدم بشكل جيد مع مستخدمي Letterboxd. في حين أن العديد منهم استمتعوا بروح الدعابة الغبية للفيلم، ووجده آخرون فظًا وبغيضًا، مما أدى إلى إدامة الصور النمطية الضارة في حين أن تقديم عدد من نكات الريح كبيرة جدًا يعد إنجازًا حقيقيًا في حد ذاته.

الإيجار على أمازون

3 “سيمرون” (1931)

تصنيف Letterboxd: 2.4/5 نجوم

ريتشارد ديكس في دور يانسي وإيرين دن في دور صبرا في سيمارون (1931)
الصورة عبر صور راديو RKO

كان الفائز الرابع بجائزة أفضل فيلم على الإطلاق هو أيضًا أول فيلم غربي يفوز بجائزة الأوسكار الكبرى، وهو أمر لم يحدث كل ذلك عدة مرات منذ ذلك الحين. إنه ويسلي روجلز‘س سيمارونتدور أحداث الفيلم حول محرر صحيفة يستقر في إحدى مدن أوكلاهوما المزدهرة مع زوجته المترددة في نهاية القرن التاسع عشر.

سواء على Letterboxd أو خارجه، سيمارون تم انتقاده إلى ما لا نهاية بسبب تصويره العنصري المشكوك فيه، والتوجيه غير الملهم، ووقت التشغيل الطويل، والسرد الممل. لا يبدو الأمر كما لو كان يتمتع بقيمة ثقافية أو تاريخية كبيرة خارج نطاق كونه أول أفضل فيلم غربيإما، مما يجعله واحدًا من أكثر الفائزين بجوائز الأوسكار المكروهين على مستوى العالم في أي دائرة اجتماعية من محبي السينما، وليس Letterboxd فقط.

الإيجار على أمازون

2 “لحن برودواي” (1929)

تصنيف Letterboxd: 2.4/5 نجوم

أنيتا بيج وبيسي لوف يقتربان من بعضهما البعض
الصورة عبر وارنر بروس.

الفائز بجائزة أفضل صورة على الأقل تقييمًا على Letterboxd هو هاري بومونت‘س لحن برودوايثاني حائز على الجائزة على الإطلاق و أول جهاز اتصال فائز. إنها دراما موسيقية تدور أحداثها حول شقيقتين من حلبة الفودفيل تحاولان تحقيق نجاح كبير في برودواي، على الرغم من أن أمور القلب تعترض طريقهما.

هناك الكثير من الأسباب الوجيهة التي تجعل عشاق الأفلام على Letterboxd يتفقون عالميًا إلى حد كبير على أن هذا هو أضعف فائز على الإطلاق بالشرف الذي تتوق إليه هوليود. قصتها غير مقنعة ومتكررة، وأرقامها الموسيقية كلها قابلة للنسيان بشكل مدهش، وتصويرها للأنوثة قد تقادم مثل الحليب. لحن برودواي يعد بسهولة أحد أكثر الفائزين بجوائز الأوسكار مملة على الإطلاق، مما يجعل الأمر أكثر إثارة للدهشة أن جائزته كانت جائزة أعظم فيلم لعام 1929.

الإيجار على أمازون

1 “الفرقة الانتحارية” (2016)

تصنيف Letterboxd: 2/5 نجوم

جاريد ليتو في فرقة انتحارية
الصورة عبر صور وارنر براذرز

ليس من المشجع تمامًا التفكير في ذلك ديفيد أمس‘س فرقة انتحاريةتعتبر على نطاق واسع واحدة من أسوأ أفلام الأبطال الخارقين على الإطلاقلديه نفس عدد جوائز الأوسكار مثل الكلاسيكيات المواطن كين و الرفاق الطيبون. يقتبس فيلم DCEU الثالث قصة الفريق الفخري من الأشرار الفائقين المسجونين، الذين تستخدمهم وكالة حكومية سرية لإنقاذ العالم من نهاية العالم.

فرقة انتحارية فاز بجائزة الأوسكار لأفضل مكياج، وعلى الرغم من أن هذه بالتأكيد إحدى صفاته القليلة، إلا أنه ليس لديه الكثير ليقدمه. لقد كان الفيلم ضحية مأساوية لتدخل الاستوديو، وتم تحريره بشكل متقطع، وكتابته بشكل سيء، وتم تعديله بشكل باهت أحد أكثر فرق DC Comics المحبوبة. سيكون العالم مكانًا أفضل بكثير إذا لم يكن “الفوز بالأوسكار” تسمية يمكن تطبيقها على مثل هذا الفيلم المشين.

فرقة انتحارية

تاريخ الافراج عنه
5 أغسطس 2016

مدة العرض
123 دقيقة

شاهد على نتفليكس

تابع القراءة:أسوأ فائز بجائزة أفضل صورة من كل عقد



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published