احتفل بعيد الحب مع عروض المواعدة الخمسة لمجتمع LGBTQ+! NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • غالبًا ما يكافح مجتمع LGBTQ+ للعثور على تمثيل في برامج المواعدة الواقعية.

  • الضرب أمريكا
    و
    الإنذار النهائي: الحب الغريب
    تقديم تمثيل LGBTQ+ واستكشاف القضايا المهمة.
  • لقد قبلت صبيا
    و
    من أجل حب DILFs
    تقديم تمثيل ممتع ومتنوع لحب LGBTQ+.

فيديو المصادم لهذا اليوم

قم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

مع اقتراب عيد الحب سريعًا، حان الوقت ليستمتع الجمهور بهذه العطلة الرومانسية ببرامج تدور حول جمال الرومانسية: عروض المواعدة الواقعية. بالنسبة للكثيرين، من السهل العثور على مسلسلات تحتوي على قصص حب يمكنهم الارتباط بها؛ هناك ما يكفي من برامج المواعدة الواقعية التي يتم بثها حاليًا بحيث يمكن لكل شخص تقريبًا رؤية رغبته الخاصة تظهر على الشاشة. لكن, لسوء الحظ, يتعين على العديد من المجموعات البحث بشكل أكثر صعوبة للعثور على قصص لأشخاص مثلهم يجدون الحب. أحد المجتمعات التي تواجه هذه المشكلة أكثر من غيرها هو مجتمع LGBTQ+ الذي، على الرغم من تحقيق خطوات هائلة في التمثيل على شاشات التلفزيون في السنوات الأخيرة، إلا أنه لا يزال في حيرة عندما يتعلق الأمر بمعظم برامج المواعدة. حسنًا، لحسن الحظ بالنسبة لعشاق الواقع LGBTQ+ الذين يأملون في ذلك شاهد شيئًا مرتبطًا بهذه العطلة الرومانسيةهناك بعض العروض المصممة لرفع مستوى الرومانسيات التي تشبه عروضهم.

أتاحت هذه العروض للمجموعات المهمشة الحصول على وقتها في دائرة الضوء الواقعية، والمشاركة في الأنشطة الممتعة (والفوضوية غالبًا) لبرامجك النموذجية مع تقديم بعض التمثيل الذي تشتد الحاجة إليه. جهّز الفشار والشوكولاتة، لأن إليك خمسة عروض لمجتمع LGBTQ+ تحتاج إلى مشاهدتها في عيد الحب هذا!

ملصق برنامج Ultimatum Queer Love التلفزيوني

الإنذار النهائي: الحب الغريب

تابع أزواجًا من النساء والأشخاص غير الثنائيين على مدار ثمانية أسابيع، حيث يجدون أنفسهم في نقطة حرجة في علاقتهم، أحدهم جاهز للزواج والآخر ليس كذلك.

تاريخ الافراج عنه
24 مايو 2023

يقذف
فانيسا بابا، ليكسي غولدبرغ، رايلين تشيونغ ساتون، مال رايت

مواسم
1

5 الضرب أمريكا

الأعلى

استكشاف ما يعنيه حتى الآن في العصر الحديث، الضرب أمريكا عبارة عن سلسلة وثائقية تتبع مجموعة من العزاب الذين يسافرون عبر البلاد ويواعدون أشخاصًا مختلفين في كل ولاية. فرضية مثيرة للاهتمام ، يزدهر العرض من خلال تصوير التعقيدات التي يواجهها كونك شخصًا من فئة LGBTQ + يحاول العثور على الحب. من خلال أغنيتي LGBTQ+ العلنية كريشناناند كيلكار و اشلي وارنيستكشف المسلسل الهوية الحديثة وما يعنيه ذلك حاول أن تجد شخصًا يحتضن ويحترم كل جزء منك. بدءًا من الاضطرار إلى الدفاع عن هويتك الجنسية خلال المواعيد الغرامية أو محاولة العثور على اتصال حقيقي في ثقافة تركز بشدة على المتعة اللحظية، من خلال أعضاء فريق التمثيل هؤلاء، يتعلم الجمهور بعضًا مما يعنيه العيش والحب في عالم تعلم أنه لن يقبله الجميع أنت. تذهب هذه السلسلة إلى بعض الأماكن الجميلة والعميقة وهي بمثابة مشاهدة رائعة لاكتشاف كيف تبدو المواعدة بين مجتمع LGBTQ+ للمجتمعات المهمشة.

الضرب أمريكا متاح للبث على الأعلى في الولايات المتحدة

شاهد على ماكس

4 الإنذار النهائي: الحب الغريب

نيتفليكس

ليست سلسلة وثائقية ولكنها بالتأكيد فحص مثير للاهتمام لعلاقات LGBTQ+، وهذا العرض من سلسلة المواعدة الشهيرة الإنذار يركز على خمسة أزواج (جميع نساء LGBTQ+ والأشخاص غير الثنائيين) حيث يكون أحد الأشخاص مستعدًا للزواج والآخر مقاومًا. في تجربة المواعدة هذه، سيتبادلون الشركاء، ويتابعون علاقات قصيرة الأمد مع هؤلاء الأشخاص الجدد، ثم يعودون إلى شريكهم الأصلي ليقرروا ما إذا كانوا يريدون الزواج أخيرًا، أو إذا كانوا يريدون متابعة شيء ما مع الشخص الذي تم تبادلهم معه. أو إذا أرادوا ترك التجربة – بمفردهم.

متعلق ب

“الإنذار النهائي” ليزا وبريان يتحدثان عن كيفية تعزيز الأبوة لعلاقتهما

رحب الزوجان بطفلهما ميسون منذ أربعة أشهر تقريبًا بعد أن اتخذت الأمور منعطفًا غير متوقع أثناء تصوير فيلم The Ultimatum.

في حين مليئة الدراما المثيرة التي جعلت المسلسل الأصلي مشهورًا جدًايسلط عرض هذا الممثل الضوء على قضايا مهمة مثل المواعدة أثناء الشفاء من الصدمة والضغط الذي تواجهه النساء للزواج في سن مبكرة. تم تجميع كل ذلك ضمن أجرة الواقع المعتادة (مع الكثير من الصراعات المثيرة والتقلبات الدرامية) ولكن لا ينتقص من القصص الحقيقية المعروضة. فكرة فريدة وضرورية، الإنذار النهائي: الحب الغريب إنها ساعة رائعة لأي شخص يحب تمثيلها مع قدر كبير من الذوق الدرامي.

الإنذار النهائي: الحب الغريب متاح للبث على نيتفليكس في الولايات المتحدة

شاهد على NETFLIX

3 لقد قبلت صبيا

10 العب

إذا كنت تحب برامج تلفزيون الواقع التي تركز على المرح أكثر من الدراما، إذن لقد قبلت صبيا هي السلسلة بالنسبة لك. أول مسلسل لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) يضم طاقمًا من مجتمع LGBTQ+ بالكامليجمع هذا العرض مجموعة من الرجال المثليين غير المتزوجين الذين يأملون في العثور على حبهم الحقيقي. تقدم هذه السلسلة، التي تستضيفها داني مينوغ الساحرة، مجموعة متنوعة من الرجال من جميع الخلفيات المختلفة الذين تعرض تجاربهم ومظهرهم الجسدي وأهداف علاقاتهم مدى تنوع مجتمع LGBTQ+. كانت هناك بعض الدراما التلفزيونية الواقعية النموذجية الخاصة بك حيث عملوا على اكتشاف من يمكن أن يكون مناسبًا من حولهم، ولكن بشكل عام، يعد العرض تمثيلًا شمبانيًا لفرحة LGBTQ+. لقد غطى موضوعات مهمة مثل كونك LGBTQ + أثناء نشأتك متدينًا وما يعنيه أن تحب رجلاً آخر عندما تكون غير متأكد من هويتك الخاصة مع حصول كل موضوع من هذه المواضيع على الدفء والاحترام الذي يستحقه. فوق الرومانسية، تعد هذه السلسلة عرضًا لمجتمع LGBTQ+ وهي ساعة رائعة تشعر الجميع بالسعادة.

لقد قبلت صبيا متاح للبث على 10لعب في الولايات المتحدة

شاهد على 10PLAY

2 من أجل حب DILFs

الآن، صورة مختلفة جدًا للرجال المثليين. من أجل حب DILFs هي الكوميديا ​​المعسكرية التي لم تعلم أبدًا أنك بحاجة إليها، فهي تجمع بين أطرف استعارات تلفزيون الواقع حيث تحكي قصة مجموعة من الشباب المثليين (يُطلق عليهم اسم “Himbos”) يحاولون العثور على “الأب” المثالي. للوهلة الأولى، هذا العرض عبارة عن كوميديا ​​​​محرجة تهدف إلى السخرية من برامج المواعدة الواقعية الأخرى; الراوي لها د. ديلف’ (فيل هورن) يسخر باستمرار من الأداء المسرحي للمتسابقين ويعلق على مدى أهمية بعض الوقائع المنظورة. يتم سحب هذه الفكاهة التي تشوه الذات بشكل مثالي (المسلسل الكوميدي المحرج لا مثيل له) ولكن حتى مع هذه الكوميديا ​​يأتي قدر صادم من القلب. يأتي الرجال من خلفيات مختلفة ويسلط العرض الضوء على الصعوبات التي مر بها كل شخص، مستخدمًا موقفه الوقح لبث القصص التي لن تناقشها معظم المسلسلات السائدة. من الهروب من الحياة المنزلية الضارة إلى كفاح المواعدة كرجل مثلي الجنس كبير السن، فإنه يتخلل السخافة بلحظات قلبية مقنعة من جميع المعنيين. غامر بإيجابية الجنس، ومعسكر للغاية، ودافئ بشكل مدهش في تقديمه، لأولئك الذين يحبون كلاسيكيات مخيم LGBTQ+ وتلفزيون الواقع التافه، من أجل حب DILFs تم صنعه لك.

من أجل حب DILFs متاح للبث على خارج التلفزيون في الولايات المتحدة

شاهد على OUTTV

1 الحياة الثنائية

برايم فيديو

يعد تقريب القائمة واحدًا من أكثر برامج المواعدة الواقعية ملاءمةً على الإطلاق، إي!الحياة الثنائية. كانت هذه السلسلة بمثابة تصوير لما يعنيه أن تكون شخصًا مزدوج التوجه الجنسي، ليس فقط محاولة العثور على شريك ولكن أيضًا محاربة الوصمة الضارة التي غالبًا ما تُطبق على هذه الهوية. إنه يختلف عن برنامج المواعدة النموذجي الخاص بك، على الرغم من ذلك، من خلال جعل المتسابقين يسعون إلى إقامة علاقات مع أشخاص خارج المنزل بدلاً من محاولة انتزاع الشركاء بعيدًا عن بعضهم البعض. بالطبع، تشتعل بعض الرومانسية الداخلية هنا وهناك، لكن معظم مشاهد المواعدة تظهر الممثلين في المنزل وهم يشاهدون أحد أصدقائهم يذهب في موعد مع شخص آخر، ويحتفلون بكل ناجح ويحتفلون معهم عند عودتهم إلى المنزل. . إنها واحدة من أكثر المسلسلات الواقعية ودية على الإطلاق وتركز بشكل أكبر على تصوير علاقات LGBTQ + بدقة بدلاً من محاولة استخراج الدراما من خلال قلب هؤلاء الأفراد ضد بعضهم البعض. في مناخ اجتماعي لا يزال فيه الأشخاص المخنثون موجودين باستمرار مجبرين على الدفاع عن صحة هوياتهميعد هذا العرض إضافة مرحب بها وضرورة للتلفزيون ككل.

الحياة الثنائية متاح للبث على برايم فيديو في الولايات المتحدة

شاهد على الفيديو الرئيسي



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published