تم إقصاء شباك التذاكر لشهر فبراير من قبل Super Bowl مع احتفاظ فيلم “Argylle” بالمركز الأول NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • أدى Super Bowl Sunday إلى أدنى مستوى في عطلة نهاية الأسبوع في شباك التذاكر منذ ما يقرب من 40 عامًا بسبب نقص الأفلام الكبيرة واهتمام وسائل الإعلام باللعبة.
  • لارجي
    ظل في المركز الأول في شباك التذاكر، حيث حقق 6.5 مليون دولار أخرى وإجمالي 28.1 مليون دولار محليًا.
  • ليزا فرانكنشتاين
    افتتح في المركز الثاني بمبلغ 3.8 مليون دولار و
    النحال
    أصبح الفيلم المنفرد الأكثر ربحًا لجيسون ستاثام.


تم إقالة شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع من قبل Super Bowl Sunday بسبب الافتقار إلى الأفلام الناجحة، إلى جانب الاهتمام الإعلامي غير المسبوق بالمواجهة بين رؤساء مدينة كانساس المنتصرون والمنافسون سان فرانسيسكو 49ers في Allegiant Stadium في لاس فيجاس، والذي تم إعداده لأدنى عطلة نهاية أسبوع في Super Bowl في شباك التذاكر منذ ما يقرب من 40 عامًا، خارج عام 2020، لأسباب واضحة. ولكن لكي نكون منصفين لهوليوود، لم تكن عطلة نهاية الأسبوع هذه تدور حول ما يحدث الآن – لقد أنفقوا كل أموالهم في الإعلان عن الأفلام القادمة بدلاً من ذلك.


تم الاستيلاء على البقعة الأولى مرة أخرى لارجي من ماثيو فون. تراجعت أفلام التجسس الكوميدية بنسبة 63% بعد عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث حققت 6.5 مليون دولار أمريكي وأضافت ما يصل إلى إجمالي محلي قدره 28.1 مليون دولار، وفقًا لشركة Apple Original Films وشريك التوزيع Universal. أبل تميل إلى اتخاذ هذه إنتاجات “الاستوديو” الكبيرة كقادة للخسارة أثناء قيامهم بتوجيه الجماهير إلى منصة البث الخاصة بهم، حيث لارجي مقدر أن ينتهي. الفيلم عبارة عن مغامرة تجسس ممتعة مليئة بالتحولات والمنعطفات، مع أداء بالضربة القاضية من قبل برايس دالاس هوارد كما المؤلف المنعزل إيلي كونواي.


افتتح في المركز الثاني فيلم الرعب الكوميدي Focus Features ليزا فرانكنشتاينبإجمالي محلي قدره 3.8 مليون دولار بعد أن قرر الموزع إطلاق إصدار واسع للفيلم لجذب انتباه المشاهدين الذين لم ينزعجوا من لعبة كرة القدم. يرى الفيلم كاثرين نيوتنشخصية تقرر إحضار جثة (كول سبروس) العودة إلى الحياة وتقع في الحب. إنها نوع القصة الرومانسية التي نحتاجها هذه الأيام. تحقق من المراجعة التي كتبها Collider’s تايلور جيتس.


جيسون ستاثام‘س النحال أصبح نجم الحركة الإنجليزي الفيلم الفردي الأعلى ربحًا بعد إيرادات بلغت 3.468 مليون دولاربانخفاض قدره 34% فقط عن نهاية الأسبوع الماضي، ليصل إجماليه المحلي إلى 54.663 مليون دولار إجمالي عالمي قدره 133.9 مليون دولار. الفيلم الذي يلعب دور البطولة فيه أيضًا جوش هوتشرسن و جيريمي آيرونزيتبع عميل ستاثام السابق وهو يطلق العنان لحملة انتقامية ضد أولئك الذين ألحقوا الأذى بأحبائهم.


“Wonka” يواصل تذوق النجاح الجميل في شباك التذاكر

صورة مقصوصة لتيموثي شالاميت بينما يحمل ويلي ونكا عصا فوق رأسه على ملصق لونكا
الصورة عبر وارنر بروس.


تم تقريب المراكز الخمسة الأولى بواسطة ونكا و الهجرةمع استمرار إظهار أرجل قوية للغاية حتى بعد 9 أسابيع من إطلاق سراحه. ويبلغ الإجمالي المحلي الآن مبلغاً مذهلاً قدره 205 ملايين دولار، بينما في جميع أنحاء العالم، تيموثي شالاميتتحظى شوكولاتة ‘s بشعبية كبيرةبإجمالي 587.6 مليون دولار عالميًا. من الواضح أن المشاهدين لم يسبق لهم تناول مثل هذه الشوكولاتة من قبل. الهجرةالرسوم المتحركة من الإضاءةاستحوذت على ما يزيد قليلاً عن 3 ملايين دولار بإجمالي محلي قدره 110 ملايين دولار وإجمالي عالمي قدره 235.2 مليون دولار.


في نهاية هذا الأسبوع، سيُعرض فيلمان لهما حبكات مختلفة تمامًا في صالات السينما. كينغسلي بن أدير يأخذ دور العنوان في بوب مارلي: حب واحدمع البرمجة المضادة لتلك التي تأتي على شكل Sony Pictures مدام ويبالأخيرة الرجل العنكبوت خارج تبادل لاطلاق النار الذي يبدو رائعا بشكل سقيم في هذه المرحلة. في الأسواق المتخصصة والمحدودة، ترقب نزيف الحبأول فيلم إخراجي لـ كلارا ماكجريجورابنة ال ايوان ماكجريجور. يقوم الفيلم بدور الأب وابنته في رحلة برية عاطفية.


يُظهر الملصق الدعائي الجديد لفيلم

لارجي

ينجذب روائي جاسوس انطوائي إلى أنشطة نقابة شريرة تحت الأرض.

تاريخ الافراج عنه
2 فبراير 2024

مخرج
ماثيو فون

مدة العرض
135 دقيقة


أحصل على تذاكر



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published