حاول جيريمي رينر (وفشل) في قتل هوك NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • في
    المنتقمون
    تعرضت شخصية هوك التي يلعب دورها جيريمي رينر لغسيل دماغ، مما منعه من إظهار شخصيته الدقيقة التي تظهر في القصص المصورة.
  • أعرب رينر عن خيبة أمله في دوره وأخبر طاقم العمل وطاقم العمل أنه سيكون على ما يرام مع مقتل شخصيته.
  • ومع ذلك، فإن مشاريع Marvel اللاحقة مثل
    المنتقمون: عصر أولترون
    و
    هوك
    أعطى الشخصية العمق والنمو الذي يستحقه، وأصبح رينر أكثر سعادة بهذا الدور.


يجري الإدلاء بها في عالم مارفل السينمائي سيكون حلمًا يتحقق لكثير من الممثلين. بالإضافة إلى الفوائد المالية الواضحة، يسمح الامتياز الضخم لفنانيه بتطوير شخصياتهم على مدار سنوات ومشاريع متعددة. لكن طوال تاريخ MCU، كان هناك عدد قليل من الممثلين الذين كانوا أقل سعادة بكيفية ظهور أدوارهم، بما في ذلك أحد النجوم الرئيسيين في سلسلة MCU. المنتقمون الأفلام التي أصيبت بخيبة أمل كبيرة لدرجة أنه أراد، لبعض الوقت، أن تُقتل شخصيته. جيرمي رينر لعب دور كلينت بارتون/هوكي في MCU منذ عام 2011، عندما ظهر لأول مرة مع دور شرفي في ثور. كان كلينت، وهو رامي ماهر للغاية ويفضل استخدام القوس والسهم على البنادق، واحدًا من العديد من SHIELD عملاء مخصصون لحراسة ثور (كريس هيمسوورث) المطرقة الغامضة ميولنير. ظهر بعد ذلك كعضو في الفريق الفخري في المنتقمونلكن دوره كان يفتقر إلى التعقيد بسبب تطور الحبكة الذي اعترض عليه رينر.



ملصق نهاية هوك

هوك

مسلسل مستوحى من بطل Marvel Comics الخارق Hawkeye، ويركز على مغامرات Young Avenger، Kate Bishop، التي تولت الدور بعد المنتقم الأصلي، Clint Barton.

تاريخ الافراج عنه
2021-00-00

مواسم
1


“المنتقمون” سلبوا شخصية هوك

في بداية المنتقمون، كان كلينت مسؤولاً عن الأمن في منشأة SHIELD حيث تمت دراسة القطعة الأثرية الغريبة المعروفة باسم Tesseract. عندما شقيق ثور لوكي (توم هيدلستون) هاجم المنشأة وسرق Tesseract، واستخدم صولجانه الغامض للسيطرة على كلينت، إريك سيلفيج (ستيلان سكارسجارد) ، وعقول العديد من الوكلاء الآخرين. في معظم فترات الفيلم بعد ذلك، لعب كلينت دور ملازم لوكي الذي تعرض لغسيل دماغبينما صديقته ناتاشا رومانوف/الأرملة السوداء (سكارلت جوهانسون) يعمل على العثور عليه وتحريره. بعد أن يتم القبض على Loki عمدًا، يقود Clint هجومًا على SHIELD Helicarrier بقصد تدمير خصومهم. تواجه ناتاشا كلينت، وبعد قتال متقن، تمكنت من إخضاع عملية غسيل الدماغ والتراجع عنها عن طريق ضربه بالهراوات في رأسه. شعر كلينت بعد ذلك بالندم الشديد على أفعاله وقاتل جنبًا إلى جنب مع ناتاشا والمنتقمين الآخرين ضد قوة غزو Loki’s Chitauri في الفيلم. تسلسل معركة نيويورك المناخية.


بالرغم من المنتقمون تلقى تقييمات إيجابية للغاية وكان من أكثر التقييمات الأفلام الناجحة تجاريًا على الإطلاقكان دور كلينت أحد الجوانب التي تم انتقادها. وكان هناك خيبة الأمل في ذلك أدى غسيل الدماغ إلى منع الشخصية من أن تكون الشخصية الدقيقة التي تظهر في القصص المصورة، حيث يلعب أدوارًا رئيسية في العديد من الأفلام الأكثر شهرة. المنتقمون الوقائع المنظورة. بعد إصدار الفيلم، ذكر رينر نفسه في مقابلات متعددة كيف منعه غسيل الدماغ من تطوير الكثير من شخصية الشخصية. في عام 2016 المستقل التعليقات المقتبسة التي أدلى بها رينر خلال جلسة أسئلة وأجوبة في London Film and Comic Con والتي كشف فيها عن ذلك أثناء إنتاج فيلم المنتقمون غالبًا ما كان يخبر طاقم العمل وطاقم العمل أنه سيكون سعيدًا إذا قُتل كلينت.


على حد وصفه “قلت: “أنا أعطيك خيارًا، إذا كنت تريد فقط طردي من هذا الفيلم”. فقط، كما تعلم، في أي لحظة، إذا كنت تريد قتلي، فسيصاب أبي بنوبة قلبية.“على الرغم من أنه من الصعب أن تشعر بالسوء تجاه أي شخص شارك في أحد أكثر الأفلام شعبية على الإطلاق، بغض النظر عن الدور، فلا يمكن القول بذلك حقًا. المنتقمون لم يستفد بشكل كامل من مواهب رينر، التي كانت قد أكسبته بالفعل ترشيحين لجائزة الأوسكار عن جدارة عن عمله قبل صدوره. خزانة الألم و المدينةعلى التوالى.


متعلق ب

أفضل أداء لجيريمي رينر ليس كمنتقم

يقدم لنا رينر شخصية رعاة البقر المعاصرين في فيلم الجريمة والإثارة هذا لعام 2017.

حصل فيلم Hawkeye للمخرج جيريمي رينر على النمو الذي يستحقه في مشاريع Marvel المستقبلية


ولحسن الحظ، أعطت المشاريع اللاحقة كلينت العمق والأهمية التي يستحقها. تتمة، المنتقمون: عصر أولترونوكشف أن كلينت كان متزوجا سرا من امرأة تدعى لورا (ليندا كارديليني)وأنجب منه طفلان والثالث في الطريق. كانت ناتاشا على علم بالسر وقريبة من لورا والأطفال، مما أضاف المزيد من الطبقات إلى علاقتها مع كلينت، بينما أكدت أيضًا أنها كانت أفلاطونية تمامًا. طَوَال عصر أولترون, كافح كلينت لمعرفة مدى فائدته في فريق يضم أعضاء يتمتعون بقدرات خارقة قبل أن يقبل في النهاية أن كونه منتقمًا كان وظيفته ومشجعًا واندا ماكسيموف/الساحرة القرمزية (إليزابيث أولسن) لتفعل الشيء نفسه بعد أن قامت بتشغيل Ultron (جيمس سبيدر) وانضم إلى الفريق.


عصر أولترون تحتوي على بعض الاعترافات الواعية لكيفية سوء تعامل سابقتها مع الشخصية. في وقت سابق من الفيلم، لاحظ كلينت أن واندا تتسلل إليه في الوقت المناسب لمنعها من استخدام قواها التخاطرية عليه. يوجه سهمًا مشحونًا بالكهرباء إلى رأسها، فيصعقها، قبل أن يقول “لقد قمت بكل شيء للتحكم في العقل. “لست من المعجبين”، وهو الخط الذي من المحتمل أن رينر استمتع به. طوال الفيلم، تم أيضًا التنبؤ بفكرة احتمال مقتل كلينت أثناء القتال عدة مرات. في تسلسل الحركة الافتتاحية، تم إطلاق النار عليه في جانبه باستخدام شعاع الليزر. وقبل المغادرة للمعركة النهائية ضد أولترون، وعد لورا بأن التجديد الذي يقوم به حاليًا في منزلهم سيكون “مشروعه الأخير”. إن تقديم عائلته، وهذا السطر على وجه الخصوص، جعل الأمر يبدو كما لو أن كلينت قد يواجه نهاية بطولية ولكن مأساوية في الفيلم، خاصة للمشاهدين المطلعين على عدم رضا رينر السابق عن هذا الدور. وهذا جعل الأمر أكثر إثارة للدهشة عندما كان شقيق واندا بيترو/كويك سيلفر (آرون تايلور جونسون) مات إنقاذ كلينت في النهاية بدلاً من ذلك.


استمرت مشاريع Marvel اللاحقة لرينر في الاستفادة بشكل جيد من الشخصية، وبلغت ذروتها عندما كان يتصدر فيلم Marvel هوك سلسلة Disney + جنبًا إلى جنب هيلي ستاينفيلد. بعد الافراج عن كابتن أمريكا: الحرب الأهليةحيث لعب كلينت دورًا صغيرًا ولكن مؤثرًا، وصفت صحيفة الإندبندنت رينر بأنه كان أكثر سعادة بهذا الدور. قال رينر: “لا أريده حقًا أن يموت الآن. يجب علي حقًا استكشافه أكثر وهناك بعض الأفكار الرائعة القادمة. أفكار رائعة حقًا”، قبل أن يقول مازحًا إنها “وفيات عظيمة! طرق مذهلة للموت.” الآن، بعد مرور عام بالكاد على إصابة الممثل المخيفة في الثلوج، أصبح كشف ل الترفيه الليلة أنه “يلعب دائمًا” للعودة إلى MCU ، مما يشير إلى المدى الذي وصل إليه رينر والشخصية في الاستوديو.


هوك متاح للبث على Disney + في الولايات المتحدة


شاهد على ديزني+



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published