فيلم American Dreamer – بيتر دينكلاج يناضل من أجل ملكية المنزل NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • بيتر دينكلاج يلعب دور البطولة
    الحالم الأمريكي
    جنبًا إلى جنب مع طاقم عمل مثير للإعجاب في هذه الدراما الكوميدية الساحرة مع لمسة من الدراما.
  • مستوحى من قصة حقيقية من
    هذه الحياة الأمريكية
    يتتبع الفيلم أستاذًا سيئ الحظ يبحث عن منزل ويواجه تحديات غير متوقعة.
  • الحالم الأمريكي
    يعد الفيلم بالانتقال الناجح من الراديو إلى الشاشة، مع نص بارع من ثيودور ملفي وأداء متميز من شيرلي ماكلين.


بيتر دينكلاج‘س (لعبة العروش) لا يمكن أن يصبح الحظ أسوأ في النظرة الأولى الحصرية لـ Collider على المقطع الدعائي للدراما الكوميدية القادمة لـ Vertical، الحالم الأمريكي. لكن الشيء الوحيد الذي يفعله الممثل هو النجوم المشاركون معه، كما يرى الفيلم الحائز على جائزة إيمي أربع مرات بطولة عكس أمثال الحائزة على جائزة الأوسكار الأسطورية، شيرلي ماكلين (شروط التحبيبمات ديلون (يتحطمداني جلوفر (ال سلاح فتاك الامتياز التجاري)، دانيال بودي (مجتمع)، و ميشيل ميليت (ليتركيني). بين ماكلين ودينكلاج، الكيمياء الكوميدية في دكتور بوليمتلئ الظهور الأول لفيلم طويل بالسحر حيث يجد زملاء السكن غير المتوقعين طريقة للتعايش في سلام نوعًا ما.


مستوحى من قصة حقيقية من راديو شيكاغو العام هذه الحياة الأمريكيةيلعب دينكلاج دور أستاذ سيئ الحظ يُدعى فيل لودر. لا يزال فيل يتعامل مع التداعيات العاطفية ليس فقط لحالة طلاق واحدة بل لحالتين ولم يحصل على الأمان المالي الذي كان يأمل في الحصول عليه في هذه المرحلة من حياته.. قبل كل شيء، يتوق المعلم إلى منزل خاص به، في مكان يمكن أن يكون لديه ساحة كاملة للعناية به وزاوية مريحة في الداخل حيث يمكنه كتابة كتابه.


مع وجود كل خيار ممكن خارج النطاق السعري الخاص به، يبدو أن فيل قد عثر على صفقة جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها عندما قامت أستريد فينيلي (ماكلين) بوضع إعلان لزميلتها في المنزل التي سترث في النهاية القصر المترامي الأطراف بعدها. موت. ولكن عندما يتبين أن أستريد كانت تكذب بشأن عدم إنجابها أي أطفال، تتعقد الأمور بالنسبة لفيل، الذي يدرك أنه سيكون لديه بعض المنافسة على ملكية أستريد. يحتوي المقطع الدعائي أيضًا على لحظة من شأنها أن تجعل Dinklage’s لعبة العروش شخصية تيريون لانيستر، فخورة – إنها تتضمن النبيذ.


العظيم القادم هذه الحياة الأمريكية التكيف

ملصق American Dreams الحصري يضم بيتر دينكلاج


إذا كانت المقطورة أي إشارة، الحالم الأمريكي سوف تحذو حذوها حلقات أخرى من هذه الحياة الأمريكية التي تم تحويلها بنجاح من قصة منطوقة عبر الراديو إلى إنتاج على الشاشة. إن شخصية دينكلاج الملهمة والمتعبة للغاية هي التطابق المثالي مع ماكلين وهي تتحرك نحو المرحلة الأخيرة من حياتها. في هذه الأثناء، يمنح ديلون بصفته سمسار عقارات مخادع، ومايليت بدور ابنة أستريد الجشعة، المشروع الشرارة الإضافية اللازمة لدفع المؤامرة إلى المنزل. تتويج الكعكة هو أن النص البارع يأتي منه شخصيات مخفية كاتب ومخرج، ثيودور ملفي (الذي كتب أيضًا الميزة التي تقودها ميليسا مكارثي الزرزور) إعطاء الصخب الكوميدي جانبًا كبيرًا من الدراما.


تحقق من مقطورة ل الحالم الأمريكي أدناه وشاهده في دور العرض وعند الطلب في 8 مارس.




Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published