فيلم Deadpool and Wolverine للمقطورة بيض عيد الفصح – Wade لديه MCU مربوط NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • يمثل Deadpool & Wolverine أول اعتراف صريح بالاندماج بين عالم Fox وDisney Marvel.
  • تلعب TVA دورًا رئيسيًا في الفيلم، حيث جلبت Wade Wilson إلى MCU وربما شخصيات Fox الأخرى أيضًا.
  • يشير إدراج شعار 20th Century Fox العملاق إلى أن انتقال Deadpool إلى MCU هو حبكة الفيلم – حبكة تتمحور حول إصلاح استمرارية جميع الجداول الزمنية لـ Marvel.


في ال مقطورة دعابة جديدةوالتي تم بثها خلال إحدى فترات الاستراحة التجارية التي تمت مشاهدتها بفارغ الصبر في Super Bowl Sunday، ديدبول ولفيرين ظهرت لأول مرة عنوانها الجديد، وعدد كبير من بيض عيد الفصح، والكثير من تفاصيل الحبكة غير المعروفة سابقًا. معروف سابقا ب ديدبول 3, يمثل الفيلم الجزء الثالث من ثلاثية ويد ويلسون/ديدبول (ريان رينولدز) وأول اعتراف صريح بالاندماج بين عالم Fox وDisney Marvel.


قبل هذا المقطع الدعائي، كنا نعرف لوجان/ولفيرين (هيو جاكمان) سينضم إلى Merc with a Mouth في نزهته الأخيرة، ولكن الملصق الجديد والعنوان يوضح ذلك تمامًا: هذا هو فيلم ثنائي عن ظهر قلب. سواء كان هذا ال ولفيرين الذي عرفناه خلال العقدين الماضيين لا يزال موضع تساؤل. له الوفاة في عام 2017 لوغان قد يعني أن هذا هو أحد متغيراته، التي أصبحت جزءًا بارزًا من MCU. المتغيرات، التي كانت النقطة المحورية في لوكي كانت السلسلة هي ما كانت تدور حوله TVA (هيئة تباين الوقت). كما ديدبول ولفيرين تشير المقطورة، يبدو أن TVA هو المفتاح لجلب Wade Wilson (وربما بعض شخصيات Fox الأخرى) إلى MCU. دعونا كسرها.


ملصق تشويقي لفيلم Deadpool 3 Come Together

ديدبول 3

ينضم ولفيرين إلى “Merc with a Mouth” في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool.

تاريخ الافراج عنه
26 يوليو 2024


وايد ويلسون يبدأ “Deadpool & Wolverine” في جدول زمني جديد بعد “Deadpool 2”

لقطة مقرّبة لريان رينولدز في دور وايد ويلسون ومورينا باكارين في دور فانيسا في حفلة عيد ميلاد وايد في فيلم Deadpool & Wolverine.
الصورة عبر استوديوهات مارفل


في نهاية ديدبول 2يستخدم وايد ويلسون كابل (جوش برولين) جهاز السفر عبر الزمن للقفز على الجداول الزمنية و أنقذ فانيسا (مورينا باكارين) وخطيبته وكذلك بيتر (روب ديلاني) ، وهو doter غير بالطاقة الذي واد فقط يستمتع بالتواجد حوله. المقطورة ل ديدبول ولفيرين يبدأ مع احتفال وايد بعيد ميلاده محاطًا بأحبائه، بما في ذلك المتوفين سابقًا. وفقًا لـ MCU canon، يبدو ذلك لقد قفز وايد إلى جدول زمني متفرعمما يجعل دخوله إلى MCU مناسبًا تمامًا لـ Multiverse Saga.

تلعب TVA دورًا رئيسيًا في فيلم Deadpool & Wolverine

يعرض جدار الشاشات في TVA مشاهد مختلفة من أفلام MCU السابقة.
الصورة عبر استوديوهات مارفل


في أول فيلم روائي طويل لهم، قاطعت TVA الاحتفال بعيد ميلاد Wade بقرع الباب. لقد قابلته مجموعة من صيادي TVA، الذين قاموا على الفور بإزاحة أجهزة التقليم الخاصة بهم (تزيل هذه الأجهزة فردًا من الجدول الزمني الخاص بهم وتحكم عليه في Void Beyond Time). يرد وايد على عرض الترهيب بسخرية، “الربط ليس جديدًا بالنسبة لي يا صديقي، ولكنه خاص بشركة ديزني.” إنه ينظر مباشرة إلى الكاميرا، بأسلوب Deadpool الحقيقي الذي يكسر الجدار الرابع.



يقوم الصيادون بسحب Wade عبر Timedoor وإحضاره إلى TVAأين هو التقى من قبل وكيل لم يذكر اسمه (لعبت من قبل ماثيو ماكفادين). “هذه فرصتك لتكون بطلاً بين الأبطال”، يقول العميل لوايد، قبل أن يشير إلى جدار من الشاشات التي تصور مشاهد مختلفة من أفلام MCU (وشاشة واحدة صغيرة تظهر حتى ريان رينولدز يرتدي زي ديدبول في حفل توزيع جوائز إيمي هذا العام). ). يجيب وايد، “عالمك السينمائي الصغير هو عالمك السينمائي الصغير على وشك التغيير إلى الأبد“.


سواء TVA المفضلة مثل موبيوس (أوين ويلسون) ، ب-15 (وونمي موساكو) أو أوروبوروس (كه هوي تشيوان) سيلعبون دورًا لا يزال مجهولًا، لكن الباب مفتوح لهم بالتأكيد. رافونا رينسلاير (جوجو مباثا رو)، لكن، انتهى لوكيالموسم الثاني من خلال إرسالهم إلى الفراغ الغادر، مع اقتراب ظل أليوث المهدد. وهذا يقودنا إلى الكشف المفاجئ التالي الذي ديدبول ولفيرين عرضت مقطورة.

يعود الفراغ وأليوث من Loki إلى عالم مارفل السينمائي

يستخدم Deadpool بندقيتين في بيئة رملية مع شعار Fox في الخلفية.
الصورة عبر استوديوهات مارفل


واحد من ديدبول ولفيرينيبدو أن القطع الثابتة هي تسلسل العمل الذي يحدث في الفراغمكان غامض رأيناه من قبل. قمنا بزيارة Void لأول مرة في الموسم الأول من لوكيعندما تم تقليم لوكي الرئيسي لدينا. في الأساس، إنه عالم موجود خارج الزمن نفسه، حيث يتم احتجاز المتغيرات المقلدة حتى يبتلعها Alioth. بهذه الطريقة يمكننا أن نستنتج أن هذا التسلسل يحدث في الفراغ؛ في الإعلان التشويقي، نرى عميل TVA يتم اختطافه من خلال نموذج Alioth الشبيه بالسحابة الأرجوانية. لوكي (توم هيدلستون) وسيلفي (صوفيا دي مارتينو) من الهروب من الفراغ، ومن المؤكد أن الطريقة التي ينظم بها Deadpool لهروبه ستكون مثيرة للاهتمام. علاوة على ذلك، هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها عملاء TVA في Void، الذين يقضي Deadpool العرض التشويقي في قتالهم، ويبدو أن هذا هو المكان الذي ولفيرين يقوم بدخوله الدرامي أيضًا.


مما لا شك فيه أن أبرز هذه اللقطات هو شعار 20th Century Fox العملاق الذي يظهر في حالة خراب في الخلفية. هل قامت TVA بتشذيب عالم Fox Marvel بأكمله؟ نحن نعلم بالفعل أن Wade هو كاسر الجدار الرابع، ويعترف باستمرار بحقيقة وجوده في فيلم، ولكن التضمين الصريح لشعار Fox يشير إلى أن Deadpool الانتقال إلى MCU هي حبكة الفيلم بكل معنى الكلمة.

تلميحات لبيضة عيد الفصح من “الحروب السرية” في Battleworld من Marvel Comics

استلقى ديدبول على الأرض مع ظل ولفيرين فوقه وكتاب فكاهي Secret Wars بجانبه.
الصورة عبر استوديوهات مارفل


بالحديث عن مدخل ولفيرينقبل أن يرتفع ظله فوق Deadpool المستلقي، نلقي نظرة على بيضة عيد الفصح الأكثر إثارة في المقطع الدعائي. نحن نعلم أن أ المنتقمون: الغزو السري تم تحديد الفيلم بالفعل لـ MCU، وإصدار من Marvel Comics الحروب السرية يمكن رؤيته على الأرض بجوار Deadpool. لن يتم منح بيضة عيد الفصح مثل هذه العقارات الرئيسية في اللحظة الكبيرة للمقطورة إذا لم يكن من المفترض أن نبدأ في التنظير. في ال الحروب السرية قصة، كان Battleworld عالمًا سماويًا كان بمثابة منطقة حرب وسجن من نوع ما للأبطال والأشرار الذين يعانون من أحداث التوغل بين الحقائق. مع كل ما كانت تسعى إليه ملحمة الكون المتعدد، يمكن أن تشير بيضة عيد الفصح هذه إلى دور الفراغ نسخة MCU من Battleworldمع غزو الحقائق التي تنطوي على اندماج الأكوان السينمائية.

العودة إلى مادريبور، باتش، والشرير الغامض أمران مثيران للسخرية

لقطة واسعة لأشخاص في مكان يشبه الكازينو مع وجود ولفيرين في المركز، وهو يرتدي بدلة بيضاء وظهره موجه نحو الكاميرا.
الصورة عبر استوديوهات مارفل


من بين مجموعة اللمحات المختصرة، هناك ثلاث لحظات تدعو إلى تخمين أوثق. أولاً، هناك لقطة سريعة لشخص ما من الخلف؛ إنها عمليًا مجرد صورة ظلية للجزء الخلفي من رؤوسهم، ولكن يمكننا أن نرى الشكل جالسًا وله رأس أصلع أو محلوق. هل يمكن أن يكون هذا البروفيسور كزافييه (باتريك ستيوارت)؟ لقد أعادته MCU بالفعل مرة واحدة، كبديل لـ Wanda (إليزابيث أولسن) للمذبحة في دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنونولكن هذا ليس الاحتمال الوحيد. في Marvel Comics، تتمتع كاساندرا نوفا، الأخت التوأم للبروفيسور كزافييه، بصورة ظلية متطابقة مع شقيقها. إنها في الأساس عكس شقيقها الملتوي والإبادة الجماعية، وتحمل خلفها قصة أصل محيرة للعقل، ومن المؤكد أنها ستشكل شريرًا خطيرًا إذا اختارت MCU إحضار كاساندرا نوفا إلى الحظيرة.


بعد فترة وجيزة من هذه اللحظة، يعرض المقطع الدعائي لقطتين سريعتين يبدو أنهما تصوران مادريبور وباتش، وهما اسمان سيتعرف عليهما عشاق القصص المصورة المتحمسين بالتأكيد. لقد كانت Madripoor، جزيرة الثروة والجريمة ومزيج من الرفاهية والفجور، موقعًا أساسيًا للعديد من مغامرات X-Men في القصص المصورة. وقد ظهرت نسخة منه في الصقر وجندي الشتاء. في هذه اللمحات، نرى Deadpool يقترب مما يبدو أنه Patch، وهو الاسم المستعار الذي غالبًا ما يستخدمه Wolverine في القصص المصورة عند مزجه مع Madripoor.

آرون ستانفورد يعيد دوره كـ Pyro في فيلم Deadpool & Wolverine

آرون ستانفورد في دور بايرو يجلس ويداه على ركبتيه في فيلم Deadpool & Wolverine
الصورة عبر استوديوهات مارفل


في ما يعد بالتأكيد الأول من بين العديد من الأعمال الانتقامية المفاجئة من أفلام Fox’s Marvel، آرون ستانفورد عاد في دور جون أليردايس، المعروف باسم المتحولة التي تستخدم النار والتي تسمى بايرو. ظهر ستانفورد في عام 2003 X2 و 2006 العاشر من الرجال: الموقف الأخيروقد عاد أخيرًا إلى دور بايرو ديدبول ولفيرين. التفاصيل محدودة، بخلاف حقيقة أنه يرتدي زيًا كوميديًا أكثر دقة (النظارات!) العديد من النقش من عالم فوكس.

هل يعمل Deadpool على إصلاح استمرارية جميع أفلام Marvel؟


“أنا المسيح. أنا أعجوبة يسوع.” إن قبول Wade الفوري والمضحك لاهتمام TVA به لا يناسب شخصيته فحسب، بل إنه أيضًا الإعداد الأساسي لمؤامرة تتمحور حول الاعتراف بالاستمرارية الفوضوية من MCU. مع عدد الشائعات المحيطة بهذا الفيلم، والشائعات التي تتضمن ظهورات من العديد من أفلام Marvel التي تنتجها شركة Fox، والتأكيدات التي قدمها لنا هذا المقطع الترويجي، ديدبول ولفيرين يبدو أنه يستخدم Wade Wilson و TVA للقيام بذلك إصلاح استمرارية جميع الجداول الزمنية التي كانت MCU تتلاعب بها. يبدو أن إحدى اللحظات القصيرة في الإعلان التشويقي تظهر Deadpool في مكان الفيلم المنتقمون: عصر أولترونالتسلسل الافتتاحي (المعركة في منشأة هيدرا سوكوفيا). إن قدرات TVA وعلاقة Deadpool الواعية بذاتها مع الجدار الرابع تسمح لـ MCU بتصحيح أي فجوة في الحبكة و نصبوا أنفسهم بأي جدول زمني يرغبون فيه.



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published