لماذا ترك ماكس تيريوت فريق SEAL؟ NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • وفاة كلاي سبنسر الصادمة في الموسم السادس
    فريق الختم
    كان نتيجة لمشاركة الممثل ماكس تيريوت في مسلسل آخر لشبكة سي بي إس،
    بلد النار
    .
  • كافح Thieriot لإدارة كلا العرضين بسبب عبء العمل الشاق
    بلد النار
    الذي يحتوي على 22 حلقة مقارنة بـ
    فريق الختم
    12.
  • لا يقتصر دور ثيريوت على النجوم فقط
    بلد النار
    ولكنه يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي ومبدع مشارك، مستوحى من تجاربه الخاصة أثناء نشأته في مجتمع مكافحة الحرائق.


لقد كانت بمثابة صدمة كبيرة للجماهير عندما قُتل كلاي سبنسر بشكل غير رسمي في النصف الخلفي من المباراة. فريق الختمالموسم السادس . ماكس تيريوتكانت شخصية CBS مع سلسلة CBS التي تحولت إلى Paramount + منذ البداية وهي جزء من فريق Bravo مثل أي شخص آخر. لكن كل ذلك تغير عندما بدأ تيريوت في موازنة عمله فريق الختم مع سلسلة CBS / Paramount + الجديدة الخاصة به بلد النار. ومع ذلك، فقد اتضح أن محاولة إدارة عرضين من الدراما العسكرية/المستجيب الأول في وقت واحد، خاصة تلك التي تحتوي على العديد من الحلقات، لا يمكن أن تستمر إلى الأبد. في نهاية المطاف، كان لا بد من إلغاء أحد هذه العروض.


ختم-فريق-الموسم-6-ملصق

فريق الختم

فريق الختم هي دراما عسكرية تتبع الحياة المهنية والشخصية لوحدة النخبة من قوات البحرية الأمريكية أثناء تدريبهم وتخطيطهم وتنفيذهم لأخطر المهام عالية المخاطر التي يمكن أن تطلبها بلادنا منهم. يتم نشر فريق SEAL المتماسك هذا في مهمات سرية في جميع أنحاء العالم في أي لحظة، ومع علمه بالخسائر التي يلحقها بهم وبعائلاتهم، فإنه يظهر وطنية لا تتزعزع وتفانيًا لا يعرف الخوف حتى في مواجهة الصعاب الساحقة.

تاريخ الافراج عنه
2017-00-00

يقذف
ديفيد بوريناز، ماكس تيريوت نيل براون جونيور، أي جيه باكلي، توني للشاحنات

مواسم
7


يواجه كلاي سبنسر مرحلة صعبة في الموسم السادس من مسلسل SEAL Team

سيل-تيم-الموسم-6-الحلقة-8-ماكس-ثيريوت
الصورة عبر باراماونت +


في نهاية فريق الختمفي الموسم الخامس من الموسم الخامس، كاد كلاي أن يُقتل أثناء مهمة بعد أن تم الترحيب به بواسطة قذائف آر بي جي. كل هذا جاء بعد اتخذ كلاي قرارًا صعبًا بالتقاعد من فريق برافو بعد هذه “المهمة الأخيرة” ليكون أقرب إلى عائلته. انتهى الموسم بتساؤل المشجعين عما إذا كان تيريوت سيغادر العرض بين المواسم، مع عدم وجود إغلاق لقوس كلاي الذي يمتد لخمسة مواسم. هذا مجاز شائع بين إجراءات الشبكة، وهو أمر يمكن أن يتكرر بسهولة هنا فريق الختم. لحسن الحظ، لم تكن الأمور تسير على هذا النحو، لكن أحداث كلاي في الموسم السادس كانت مأساوية تمامًا.


يبدأ الموسم الجديد بفقد كلاي ساقه واضطراره إلى التقاعد من الخدمة الفعلية. طوال الموسم السادس، يكافح كلاي لاستعادة حياته بعد المهمة الأخيرة ويعمل على تحسين علاقته بزوجته ستيلا (ألونا طال) وابنه بن. في الواقع، بحلول نهاية وقته فريق الختمحتى أنه يخطط هو وستيلا لترك حياتهما القديمة وراءهما والبدء من جديد. الى جانب ذلك، يقضي كلاي لحظاته الأخيرة في مساعدة طبيب بيطري يُدعى بن (جوي بولاري) في حلقة “الآص والثمانيات”، حيث يمنع الطبيب البيطري المنكوب من قتل نفسه وتخريب مركز التجنيد.


على الرغم من أن كلاي ينقذ بن من قتل نفسه، إلا أنه وجده وهو يحمل مسدس بن من قبل حارس الأمن الذي أطلق عليه النار على الفور في صدره. هذه هي اللحظات الأخيرة مع كلاي التي نراها في العرض، وهو مثل كريس كايل (مصدر الإلهام الواقعي وراء قناص أمريكي) قبله، استخدم لحظاته الأخيرة لإنقاذ حياة شخص آخر. بسخرية، أطلق أحد أصدقاء ستيلا على كلاي لقب “القناص الأمريكي” في الموسم الأول من مسلسل “الانهيار”، والذي ينذر بهذه المأساة الرهيبة.. كيف سيؤثر ذلك فريق الختمإن تحرك فريق برافو للأمام غير واضحلكن ليس هناك شك في صعوبة سماع الأخبار.

كان ماكس تيريوت يقوم بواجب مزدوج بين “فريق SEAL” و”Fire Country”

بلد النار-الموسم-1-ماكس-ثيريوت-الميزة الاجتماعية
الصورة عبر شبكة سي بي اس


خلال فريق الختمفي الموسم السادس من المسلسل، كان تيريوت يعمل أيضًا على دراما أخرى من نوع CBS/Paramount+ بلد النارحيث لعب دور رجل الإطفاء المدان Bode Donovon (المعروف أيضًا باسم Bode Leone) الذي أُجبر على العودة إلى مسقط رأسه (وعائلته) لمحاربة الحرائق من أجل حريته. “في ذلك الوقت، كنت منخرطًا بشكل كامل في فريق الختملذلك كان من الصعب أن أتخيل أن أكون قادرًا على القيام بشيء آخر، خاصة وأن هذا الأمر تم تسريعه بسرعة كبيرة”. قال تيريوت لـ Collider في مقابلة حصرية. “أصبح من الواضح أن الأمر لم يكن كذلك فريق الختم لقد انتهى الأمر، وهذا هو الشيء التالي الذي يمكنني فعله، لذلك لم أكن متأكدًا حقًا.”


لسوء الحظ، تغير ذلك في مكان ما أسفل الخط عندما كان كلاهما بلد النار و فريق الختم تم تجديدهما للموسمين الثاني والسابع على التوالي. بالنظر إلى شخصية Thieriot فريق الختم تم شطبه تقريبًا بعد الموسم الخامس، ولم تكن وفاته الأخيرة في الموسم التالي مفاجأة. مع بلد النارعبء العمل المكثف – 22 حلقة في الموسم مقارنة بـ فريق الختم12 – فلا عجب أن تيريوت اختار الاستمرار في المسلسل الجديد الذي ساعد في إنشائه في المقام الأول. بلد النار هو عرض ماكس ثيريوت بأكثر من طريقة، وكل ذلك بفضله فريق الختم زملاء العمل.


“لقد بدأ الأمر بالفعل في نهاية الموسم الخامس” فريق الختم com.showrunner سبنسر هودنت قال تلفزيون من الداخل. “كانت هناك بعض الأسئلة حول ما إذا كان ماكس سيعود للموسم السادس، لذا فإن أحداث الموسم الخامس (في مالي) تم تحديدها قليلاً من خلال ذلك. وكما هو الحال مع بلد النار استمر في اجتياز كل علامة اختيار للتطوير، وأصبح من الواضح أكثر فأكثر أن هناك احتمالًا حقيقيًا بأننا سنفقد ماكس في مرحلة ما… لقد تحدث الجميع عن كيفية قيامه بكلا العرضين، ولكن كان من الواضح جدًا أن ذلك لم يكن كذلك. ر القضية.” مع بلد النار إطلاق نار في فانكوفر بكندا فريق الختم في لوس أنجلوس ومواقع أخرى عبر جنوب كاليفورنيا، لم يكن من الممكن لـ Thieriot القيام بالأمرين معًا.

ساعد النجم المشارك لـ Max Thieriot في “SEAL Team” في إلهامه لإنشاء “Fire Country”

ختم-فريق-الإلقاء-الاجتماعي-المتميز-02
الصورة عبر باراماونت +


Thieriot لا يلعب دور البطولة فقط بلد النار, وهو أيضًا منتج تنفيذي ومبدع مشارك والإلهام الأولي للمسلسل في المقام الأول. “كنت أقود سيارتي للعمل ذات يوم مع صديقي ايه جيه باكلي من فريق الختم وكنا نجلس هناك نتحرك ذهابًا وإيابًا”. أخبر تيريوت جيمس كوردن ال عرض متأخر متأخر. “…وبدأت أخبره عن (تجربتي التي نشأت في مجتمع مكافحة الحرائق)، وكان يقول لي: “يا صديقي، هذا عرض”. أنا مثل، “هل تعتقد؟” وهو يقول: “نعم”. كلما شرح تيريوت فكرة مدينة مكافحة الحرائق في شمال كاليفورنيا وتجربته معها، كلما زاد عدد الأشخاص الذين اعتقدوا أنه يجب عليه متابعة المشروع كسلسلة.


وأوضح تيريوت لـ Collider: “عندما بدأت كتابتها، في البداية، لم أكن متأكدًا من المسار الذي سيكون عليه”. “في البداية، كانت نواياي هي محاولة إنشاء هذا العالم وعرضه، ومن ثم جعلهم يقدمون عرضًا، في أفضل السيناريوهات.” شارك تيريوت في كتابة الطيار جنبًا إلى جنب توني فيلان و جوان راتروسيقوم لاحقًا بإخراج الحلقة الحادية والعشرين “نتائج عكسية”. سبق له أن أخرج حلقتين من مسلسل فريق الختم خلال الموسمين الثالث والرابع من العرض. لكن بطرق عدة، بلد النار كان المشروع الذي كان تيريوت ينتظره ليكمل مسيرته المهنية بأكملهاولم يستغرق الأمر سوى شخص مثله فريق الختم النجم المشارك (باكلي هو أيضًا منتج مشارك في سلسلة Thieriot الجديدة) لدفعه إلى جعل الأمر حقيقة.

يعود كل من “SEAL Team” و”Fire Country” للمزيد

ختم-فريق-اجتماعي-متميز
الصورة عبر باراماونت +


على الرغم من عدم عودة تيريوت إلى فريق الختميستمر العرض على Paramount +. مع الموسم السابع والأخير جاريو تبث شبكة CBS النصف الخلفي من المسلسل بانتظام يوم الخميسالعرض يحظى بشعبية كبيرة كما كان دائمًا. في أثناء، بلد النار تم تجديده للموسم الثاني بواسطة CBS، مع استمرار Thieriot في قيادة الحملة، ومن المقرر أن يتم عرضه لأول مرة في 16 فبراير. هناك شيء واحد مؤكد، لن يكون هناك نقص في الأعمال الدرامية الممتازة التي يمكنك مشاهدتها على Paramount +، الذي يضم هذين العرضين. والكثير من الآخرين.


كلاهما فريق الختم و بلد النار متاحة للبث حصريًا على Paramount+ ويتم بثها بانتظام على شبكة CBS.


شاهد على باراماونت+



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published