لماذا قتلت HBO المسلسل التلفزيوني Best Western؟ NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • خشب ميت
    كان إنتاجه مكلفًا، حيث بلغت تكلفة الحلقة الواحدة 4.5 مليون دولار، مما أدى إلى نزاعات على التمويل وإلغائه في النهاية.
  • طاقم الممثلين
    خشب ميت
    تم التخلي عنه بعد ثلاثة مواسم عندما قررت HBO عدم اختيار اتفاقيات الخيارات الخاصة بها للموسم الرابع.
  • على الرغم من التماسات المعجبين ومحاولات إحياء المسلسل، أدى انخفاض التقييمات ومشاكل الإنتاج إلى إلغاء المسلسل
    خشب ميت
    حتمي.


قنوات HBO خشب ميت هي واحدة من أكثر المسلسلات التي نالت استحسان النقاد على الإطلاق. أعطى العرض المليء بالدماء والألفاظ البذيئة للجمهور بعضًا من أفضل الأبطال والأشرار الغربيين الذين زينوا الصرخة الفضية الصغيرة، ومع ذلك، على الرغم من الأوسمة، تم إلغاء العرض بشكل غير رسمي. أصيب المعجبون بخيبة أمل لأن الإلغاء المبكر سيترك القصة غير مكتملة، ليعودوا بشكل محبط بعد 13 عامًا مع الفيلم الختامي، الخشب الميت: الفيلم. كيف يحدث شيء كهذا، وما الذي دفع HBO إلى إلغاء المسلسل؟


ملصق برنامج تلفزيوني Deadwood

خشب ميت

عرض تدور أحداثه في أواخر القرن التاسع عشر، وتدور حول شخصيات ديدوود، داكوتا الجنوبية؛ مدينة الفساد العميق والجريمة.

المنشئ
ديفيد ميلك

مواسم
3

تاريخ الافراج عنه
21 مارس 2004


كان إنتاج فيلم Deadwood على قناة HBO مكلفًا

كانت التكلفة حافزًا كبيرًا للحصول عليها خشب ميت تم إلغاؤه، مع عدم قدرة جهات التمويل على الاتفاق على شروط عقد التمويل، مما أدى إلى إلغاء العرض فعليًا. غالبًا ما تمتلك العديد من الشبكات التي تعمل تحت مظلة تكتلات الترفيه الضخمة استوديوهات خاصة بها. فكر في شبكة مثل NBC أو CBS. غالبًا ما يكون للعروض على شبكة كهذه كيان تمويلي واحد يعمل على تبسيط عملية التمويل. لم يكن هذا هو الحال مع خشب ميت, برنامج تلفزيوني مكلف للغاية لإنتاجه، بمبلغ ضخم يبلغ 4.5 مليون دولار لكل حلقة. ومن أجل الحصول على هذا النوع من المال، ستحتاج HBO إلى شركاء.


HBO هو قسم من Time-Warner Media الذي دخل في شراكة مع Paramount للحصول على تمويل مقابل حقوق التوزيع الدولية لـ خشب ميت. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وفاز بجائزة جولدن جلوب. ولكن مع مرور الوقت وبدء إنتاج الموسم الثالث، أراد المستثمرون إعادة التفاوض بشأن الشروط الجديدة. لسوء الحظ لجميع المشاركين، بما في ذلك المشجعين، لم تتمكن شركة Paramount وHBO من الاتفاق وتنازع على شروط العقد. رفع الطرفان أيديهما في الخلاف وقررا تأجيل ذلك اليوم. ونتيجة الخلاف، لم يشهد الموسم الرابع من العرض إنتاجًا مطلقًا، وتم إلغاء المسلسل فعليًا.

تم التخلي عن طاقم Deadwood بعد 3 مواسم


مع اختفاء الأموال الآن وتوقف العرض، لا تزال هناك مسألة ما يجب فعله بشأن الممثلين. غالبًا ما يرتبط الممثلون بمسلسل ما لفترة طويلة حتى لا يتمكنوا من النهوض والانطلاق، مما يترك شركة الإنتاج في مأزق. ليس هناك ما هو أسوأ من الرحيل المفاجئ لأحد أعضاء فريق العمل لإلقاء الجمهور في حلقة مفرغة وقصة في حالة من الفوضى. فكر في عرض مثل مسحور, الذي يعيد صياغة الممثل الذي يلعب دور دارين ستيفنز. إن ارتباك الجمهور أمر مفهوم. إنهم يطورون علاقات مع شخصياتهم المفضلة، بعد كل شيء.


أعلنت HBO عن الإلغاء قبل إصدار الموسم الثالث مباشرةً، اتخاذ قرار بعدم التقاط اتفاقيات خيار الإلقاءوالتي كانت صالحة لمدة ثلاثة مواسم فقط وليس رابعًا. اتفاقية خيار هي اتفاقية قانونية بين المنتج والكاتب أو صاحب (أصحاب) الحقوق، مما يمنح المنتج قدرًا محددًا من الوقت لتمثيل المشروع. يصبح المنتج بعد ذلك قادرًا على شراء الحقوق في وقت لاحق. سيواصل الممثلون جميعًا القيام بمشاريع أخرى نتيجة لذلك. عرض الخالق ديفيد ميلك تم ربطه أيضًا بسلسلة أخرى من سلسلة HBO، جون من سينسيناتي. الرئيس التنفيذي لشركة HBO كريس ألبريشت أشار إلى أنه على الرغم من عدم تمكن HBO من الاتفاق على التمويل مع Paramount، وتم إطلاق سراح الممثلين بشكل أو بآخر من عقودهم، أرادت الشبكة إبقاء المسلسل على قيد الحياة. هذا ما قاله ميلش عن إلغاء المسلسل، “أشعر بخيبة أمل عميقة إزاء ما آلت إليه الأمور. (HBO) شعرت أنه كان عليهم الاختيار، وهذه هي الطريقة التي اختاروا بها. أعلم أنهم حاولوا حل المشكلة، وحاولت حلها معهم”..


متعلق ب

“قسم Deadwood حقًا مدفوع الثمن مقابل HBO”.

“ربما أثار حوار Deadwood الفظيع جدلاً لـ HBO، لكنه وضع معيارًا جديدًا لهذا النوع والشبكة.”

HBO حاولت وفشلت في إبقاء Deadwood على قيد الحياة


قال كريس ألبريشت عبر مكالمة هاتفية“إن عدم وجود موسم رابع من Deadwood ليس هو النتيجة التي يريدها أي شخص،” لذلك عرضوا على David Milch عرضًا خاصًا. أرادت HBO أن يقوم Milch بعمل سلسلة نهائية من ست حلقات بدلاً من 12 حلقة تُعطى تقليديًا للمشاريع، وهو ما رفضه. لم يكن ميلش سعيدًا بالحلقات القصيرة بسبب ذلك هيل ستريت بلوز لقد ترك بالفعل طعمًا حامضًا في فمه. لذا لم يمضي قدمًا في الأمر القصيروتوفي العرض في الحال، وسقطت القصة في الغموض دون حل.


كان المشجعون غير راضين عن هذا، و قدموا التماسا للشبكة لإحياء المسلسل الذي حاول إجبار مشتركي HBO على إلغاء اشتراكهم المدفوع في ذروة السلسلة الثالثة. وبعد ذلك، قبل أيام فقط من العرض الأول للموسم الثالث، أعلنت شبكة HBO أن المسلسل سيكون مرتبطًا بجزء خاص من جزأين مدته ساعتان. ولسوء الحظ، لسبب أو لآخر، لم يحدث هذا أبدا. وكان انخفاض التقييمات أيضًا عاملاً رئيسياً. الموسم الأول من Deadwood بمتوسط ​​4.5 مليون مشاهد. 2.4 مليون مشاهد تابعوا الموسم الثاني شهد انخفاضًا بنسبة 50 بالمائة تقريبًا في نسبة المشاهدة من الموسم الأول إلى الموسم الثاني، على الرغم من الثناء والاهتمام النقديين اللذين حظيا بهما.


مع تدهور الموارد المالية، وانخفاض نسبة المشاهدة، والفوضى المطلقة التي ينطوي عليها تقديم عرض بهذا الحجم، كان الإلغاء أمرًا لا مفر منه. نسر ذكرت أن ميلش، كونه يسعى إلى الكمال إلى حد ما، كان يصرخ باقتراحات الحوار خارج الكاميرا ويفرض إعادة التصوير على الرغم من أنه لم يكتب الحلقة أو يوجهها. بالطبع، كان هذا يعني المزيد من الوقت والوقت هو المال، كما يقولون، مما قد يساعد في تضخم ميزانية الحلقة البالغة 4.5 مليون دولار. نظرًا للتوافق مع التغييرات الأسلوبية في مجموعة برامج HBO، لم يتمكن العرض المحبوب من البقاء واستسلم للضغوط المألوفة جدًا في مجال الترفيه.. تسير العديد من العروض بهذه الطريقة، على الرغم من أنها رائدة ونالت استحسان النقاد ومحبوبة. حدث ذلك روماو كرنفالكلا العرضين من إنتاج HBO وأصبحا أكبر من اللازم بالنسبة لبنطالهما. لحسن الحظ، استمتع المعجبون بنسخة الفيلم التي ساعدت في اختتام الفيلم خشب ميت – لا يوجد الكثير من العروض حتى تحصل على ذلك.


خشب ميت متاح للبث على Max في الولايات المتحدة


شاهد على ماكس



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published