نظرة خاطفة على الموسم الثالث من مسلسل “La Brea” – لدى Eve مفاجأة خاصة لـ Gavin NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • لا بريا
    تعيد خاتمة الموسم الثالث من المسلسل دائرة كاملة لقصة حب “جافين” و”إيف”، حيث يعودان إلى مكان خاص منذ أيامهما الأولى ويفكران في مستقبلهما كعائلة.
  • مع اقتراب العرض من نهايته، تستمر التعقيدات والتقلبات في مغامرة السفر عبر الزمن في تحدي سعي جافين للم شمله مع أحبائه، لكن حبهم القوي يظل في جوهره.
  • على الرغم من التحديات التي واجهتها بسبب الإضرابات وقصر الموسم، إلا أن الحلقات الأخيرة من المسلسل
    لا بريا
    يعد بتقديم خاتمة مثيرة ومرضية، مع خاتمة كبيرة وفوضوية ومليئة بالمرح.


ان بي سي لا بريا الوقت ينفد، وكذلك جافين (اوين ماكين) و عائلته. من المقرر أن تنتهي الحلقة النهائية للموسم الثالث يوم الثلاثاء 13 فبراير، لتنهي رحلة التنقل عبر الزمن لعائلة هاريس. لقد فعلوا قاتلت الديناصوراتتم الكشف عن أسرار حول الحفرة التي انفتحت في لوس أنجلوس، وأكثر من ذلك بكثير، لكن لا يزال يتعين عليهم لم شملهم أخيرًا إلى الأبد. قبل العرض الأول، تمت مشاركة الموعد النهائي حصريًا نظرة خاطفة أنه بدلاً من إثارة الوضع الحالي للناجين، يعود بالذاكرة إلى وقت أكثر سعادة في علاقة جافين مع إيف (ناتالي زيا).


يبدأ مقطع المعاينة للحلقة بعنوان “The Road Home، Part 2” بلقطة لشجرة كبيرة في هوليوود هيلز حيث تتدلى الملاحظات من الفروع. بالنسبة لجافين وإيف، الشجرة هي موقعهماقتصادي التاريخ الثالثوهو المكان الذي لا يتعبون من المشي لمسافات طويلة إليه. في زيارتهم الأولى، علقوا صورة على الشجرة ووعدوا بالعودة في الذكرى السنوية الأولى لهما معًا، فقط لمواصلة هذا الاتجاه لسنوات قادمة مع صور جديدة في كل مرة. تطلب Eve من Gavin التحقق مما إذا كانت صورتهم الأخيرة باقية، ولكن عندما لا يتمكن من العثور عليها، تطلب منه التحقق من ملاحظة معينة بشريط أخضر مربوط بها. بمجرد أن يفتحه، يجد جافين فحصًا بالموجات فوق الصوتية لحواء. هي ينشر خبر حملها في الفلاش باك ويقبل جافين مسؤولياته الجديدة بسعادة كأب، حتى أنه جعل حواء تعدهم بالعودة في كل مرة ينجبوا فيها طفلًا.


أبعد من تلك اللحظة الحلوة، لا بريا يتجه نحو نهاية جامحة حيث لا يزال جافين يحاول إيجاد طريقة للعودة إلى زوجته، ابنه جوش (جاك مارتن)، ورايلي فيليز (فيرونيكا سانت كلير). إنه يأمل أن يتمكنوا في النهاية من العودة إلى المنزل وأن يكونوا عائلة سعيدة مرة أخرى كما في الفلاش باك، لكن لا توجد ضمانات معينة. التقلبات والمنعطفات في مغامرتهم مع مرور الوقت. تؤكد المعاينة على أنه على الرغم من التعقيدات بين جافين وإيف، بما في ذلك جافين عاش جزءًا من حياته في عصر مختلفحبهم لبعضهم البعض قوي ويظل في قلب العرض يقترب من نهايته المختصرة.


يعد الموسم الثالث من “La Brea” بخاتمة مُرضية لعائلة Harrises


لا برياالموسم الأخير قد تكون ست حلقات فقط بعد أن ضربت WGA وSAG-AFTRA الأمور المعقدة في NBC، لكن العرض يحزم الكثير في تلك الحزمة الأصغر. من جانبه وصف ماكين الحلقات الثلاث الأخيرة من المسلسل بأنها المفضلة لديه في مقابلة مع Collider في وقت سابق من هذا العامالإشادة بمبدع السلسلة ديفيد أبلباوم وإثارة الحلقة الأخيرة التي تأخذ تأرجحًا منزليًا لإغلاق مسارها:


“لقد استمتعنا بالفعل. لقد فعلوا هذه الحلقة الضخمة وفعلوا ذلك حقًا. كانت هناك قدر معين من الحرية فيما فعلناه لأنه كان علينا الانتهاء في الوقت المناسب للضربة، لذلك حاولوا إنشاء حلقة كبيرة حقًا “كان الأمر ممتعًا للغاية. كنا نعلم أن الجميع كانوا يبذلون قصارى جهدهم لسحب الجزء الأخير من العصير من الشخصيات واللحظة. لقد حصلنا على انفجار مطلق. فقط عندما انتهيت بالفعل، قلت، “آه، اللعنة ، هذا كل شيء.’ ولكن خلال ذلك، قضينا أفضل وقت. كان الأمر مثل اليوم الأخير من المعسكر الصيفي وكان الجميع يقضون وقتًا رائعًا. كنا نعلم أننا كنا ننشئ حلقة مثيرة للاهتمام حقًا وقد ذهب الطاقم والممثلون لذلك. كان هذا ثروة كبيرة وباهظة من الفوضى وكان الأمر ممتعًا للغاية.”


لا برياالحلقة النهائية من مسلسل “طريق المنزل، الجزء الثاني” العرض الأول على شبكة سي بي إس يوم الثلاثاء 13 فبراير. تحقق من نظرة خاطفة على النهاية أدناه.


ملصق الموسم الثاني من La Brea NBC

لا بريا

عندما تنفتح حفرة ضخمة في لوس أنجلوس، تنقسم عائلة هاريس إلى قسمين. يتم إرسال حواء وابنها إلى عالم غامض. يكتشف جافين أن رؤاه قد تحمل المفتاح لإعادتهم إلى المنزل.

تاريخ الافراج عنه
28 سبتمبر 2021

المنشئ
ديفيد أبلباوم

النوع الرئيسي
خيال علمي

مواسم
3



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published