“Fire Country” الموسم الثاني – سيتعلم بود أن يحب نفسه NOTICIAS MAC

adminFebruary 12, 2024


الصورة الكبيرة

  • الموسم 2 من
    بلد النار
    سوف يركز على إعادة اكتشاف Bode لنفسه وإيجاد ما يحرره عاطفيًا.
  • سمحت الفترة القصيرة للموسم الثاني برحلة مزدحمة وصادمة للشخصيات.
  • على الرغم من مشاكل Bode الشخصية، سيظل الموسم الجديد يضم قضايا مثيرة تتعامل معها CAL Fire.


بعد إبقاء المعجبين في انتظار متابعة الحدثين الكبيرين اللذين أقيما في Bode’s (ماكس تيريوت) الحياة بنهاية بلد النار الموسم 1ستبدأ شبكة CBS أخيرًا في طرح البرنامج تم اختصار الموسم الثاني من المسلسل في 16 فبراير. هناك الكثير مما يجب تفكيكه في وقت قصير، وقد تحدث تيريوت نفسه – الذي شارك أيضًا في إنشاء المسلسل وتنفيذه تنفيذيًا – من الداخل التلفزيون حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون من السنة الثانية من العرض، بما في ذلك أحكام السجن والأطفال.


في المقابلة، لمح تيريوت إلى أن الموسم الثاني سيكشف عن Bode الحقيقي، إلى حد ما. عبر حلقات الموسم الأول، لقد رأينا الكثير من علاقة بطل الرواية مع أي شخص آخر وكيف أثر ذلك عليه، ولكننا لم نرى بود حقًا يحصل على بعض الوقت بمفرده. وهذا بالطبع سيتغير مع عودته إلى السجن، لأنه سيفعل ذلك الكثير من التفكير للقيام به. قال تيريوت:


“الموسم الأول لديه الكثير من الرغبة في الخروج والتعويض واستعادة حب واحترام والده وعائلته ومجتمعه وكل هؤلاء الناس. يدور هذا الموسم حول رغبته في كسب هذا الحب لنفسه والعثور على الشيء الآخر في حياته الذي يدفعه، والذي يحرره عاطفيًا بطريقة ما.

ما هو الشيء الذي يمكن أن يخرجه من سنوات السجن ويخرجه من أن يكون فجأة مرتبطًا بتلك الحياة وأن يكون هذا النوع من البشر حقًا؟ وكيف يصبح نفسه مرة أخرى؟ لأنه حتى الموسم الماضي، لا أعتقد أننا رأيناه على طبيعته من قبل.


يتحدث ثيريوت عن عرض الموسم الثاني المكون من 10 حلقات

بلد النار-الموسم-1-ماكس-ثيريوت-الميزة الاجتماعية
الصورة عبر شبكة سي بي اس


تناول الممثل والمنتج أيضًا العرض القصير للموسم الثاني الضربة المزدوجة التاريخية العام الماضيالتقطت الشبكات الإنتاج في وقت متأخر عن المعتاد مما أدى إلى مواسم ذات عدد حلقات أقل. وقال تيريوت أن هناك “الكثير معبأة في 10 حلقات“، وذكر أنه لا يزال يسمح للشخصيات بخوض رحلة “استثنائية” و”صادمة”.


بالطبع، يمكننا أيضًا أن نتوقع التعامل مع حالات جديدة ومثيرة من خلال CAL Fire عبر القائمة الجديدة من الحلقات. على الرغم من أن Bode سيكون لديه نصيبه من المشاكل للتعامل معها بعيدًا عن فرقة الإطفاء، إلا أن أصدقاؤه سيظلون يصطدمون بالمباني المحترقة يوميًا. سيضم الموسم الجديد أيضًا الوافدين الجدد رافائيل دي لا فوينتي (سلالة حاكمةتاي وايت (السيارات الأمريكية) و جيسون أومارا (الرجل في القلعة العالية).


CBS تعرض الموسم الثاني لأول مرة بلد النار هذا الجمعة 16 فبراير.


ملصق برنامج Fire Country التلفزيوني

بلد النار

ينضم محكوم شاب إلى برنامج مكافحة الحرائق بحثًا عن الخلاص وعقوبة السجن المختصرة. يعمل هو وسجناء آخرون جنبًا إلى جنب مع نخبة رجال الإطفاء لإطفاء الحرائق الهائلة في جميع أنحاء المنطقة.

تاريخ الافراج عنه
7 أكتوبر 2022

المنشئ
توني فيلان، جوان راتر، ماكس تيريوت

النوع الرئيسي
دراما

مواسم
2



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published