“Kung Fu Panda 4” – تاريخ الإصدار والعرض الترويجي وكل ما نعرفه حتى الآن NOTICIAS MAC

adminFebruary 13, 2024


الكونغ فو باندا هي واحدة من أكبر امتيازات DreamWorks. بدأت أسطورة Dragon Warrior عام 2008 عندما ظهر أول فيلم على الشاشة الكبيرة، ومن هنا توسعت السلسلة. من السهل معرفة سبب حب الأفلام لهذه الدرجة. الباندا المحبوب، بو، الذي يضطر للذهاب في رحلة لاكتشاف الذات والنبوة يجعله بطل الرواية المثالي. قم بإلقاء لعبة Furious Five القابلة للتسويق بجنون (يجب عدم الخلط بينها وبين طاقم Dom)، وستكون لديك وصفة للنجاح.



كونغ فو باندا 4 تم الإعلان عنه في CinemaCon بواسطة جاك الأسود (بو، المحارب التنين) نفسه. يشكل الفيلم نهاية حقبة، ولا يمكننا الانتظار لرؤية ما هو التالي بالنسبة لبو ورفاقه. إليك كل ما نعرفه عنه كونغ فو باندا 4.


ملاحظة المحرر: تم تحديث هذه المقالة في 12 فبراير 2024.


متعلق ب

“تاي لونج” ليس الشرير الوحيد الذي يعود في “Kung Fu Panda 4”

تحدث مخرج ومنتج فيلم “Kung Fu Panda 4” أيضًا عن كيفية تأثير الأنمي على الفيلم الجديد، وكيف تطورت الرسوم المتحركة منذ الفيلم الأخير.


متى سيتم إصدار “Kung Fu Panda 4″؟

كونغ فو باندا 4 يكون ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 8 مارس 2024. الفيلم سيكون له منافسة قوية كما دينيس فيلنوفملحمة الخيال العلمي, الكثبان الرملية: الجزء الثانيسيتم إصداره في نفس الشهر.

شاهد العرض الترويجي لفيلم “كونغ فو باندا 4”


النظرة الأولى كونغ فو باندا 4 تم إصداره في 13 ديسمبر 2023. يقدم المقطع الدعائي نظرة ثاقبة لقصة الفيلم بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة التي سيلتقي بها بو في رحلته.


أصدرت DreamWorks إعلانًا تشويقيًا جديدًا في Super Bowl Sunday.

من هو طاقم عمل فيلم Kung Fu Panda 4؟


جاك بلاك هو يعود بشخصية Po وسينضم إليه العديد من الشخصيات الجديدة، بما في ذلك كه هوي تشيوان (كل شيء، في كل مكان، في وقت واحدفيولا ديفيس (الملك المرأة)، و أكوافينا (سيدة الاختبار).


يلعب الأسطوري دور سينسي بو، السيد شيفو داستن هوفمان وسوف يعود جنبا إلى جنب مع أنجلينا جولي (أنثى النمر)، سيث روجن (السرعوف)، جاكي شان (قرد)، لوسي ليو (فايبر)، و ديفيد كروس (رافعة). بينما سيظهر Shifu and the Furious Five في الفيلم، إلا أنهم لن يلعبوا دورًا كبيرًا هذه المرة، كما كشف المخرج مايك ميتشل:


“لقد ظهروا، سأخبرك بذلك كثيرًا. ولكن لكي نكون منصفين، فإن بو يغادر وادي السلام ويذهب في مغامرة ضخمة إلى هذه المدينة العملاقة.

ما هو فيلم “Kung Fu Panda 4″؟

بو و شيفو على الملصق الدعائي لفيلم Kung Fu Panda 4
الصورة عبر دريم ووركس للرسوم المتحركة


كونغ فو باندا 4 سوف يكون بو يغادر وادي السلام ليذهب إلى المدينة الكبيرة، حيث سيواجه التهديد الأكثر تحديًا حتى الآن. الشرير الجديد، The Chameleon، يتطلع لمحاربة Dragon Warrior ويمتلك قدرة مذهلة. ستجعل الحرباء بو يواجه الأشرار السابقين، بما في ذلك الخصوم في أول فيلمين من أفلام كونغ فو باندا، تاي لونج (إيان ماكشين) واللورد شين (غاري أولدمان).


مخرج مايك ميتشل تحدث مع Collider’s نيت ريتشارد حول علاقة الخصم الجديد ببو قائلا:


…إذا كنت تتذكر، فقد تم الاستهانة ببو تمامًا. لم يعتقد أحد أنه يمكن أن يكون محارب التنين. “كيف سيقاتل الباندا البدين ويستخدم الكونغ فو؟” ومن ثم يفعل ذلك! يفعل ذلك بطريقته الخاصة. إنه لا يغير من هو، ولا يغير شكل جسده، بل يستخدمه بطرق معينة. لذا، بالمثل، هذه الحرباء صغيرة جدًا في مكانتها، لم يصدق أحد أنها يمكن أن تكون قوية جدًا، ولم يصدق أحد أنها تستطيع ممارسة الكونغ فو، ومثل بو، ارتقت إلى قمة لعبتها. لقد أصبحت بو أعظم بطلة وهي الآن أعظم شريرة. هذا في الغالب ما أرغب في إخبارك به عن علاقتهما الآن.


في حين أن التعامل مع هذا التهديد يمثل تحديًا، فإن Po مثقل أيضًا بالعثور على Dragon Warrior التالي. يعرف الباندا المحبوب أنه لا يستطيع أن يكون الشخص الذي يحافظ على السلام إلى الأبد ويجب أن يجد شخصًا قادرًا على أخذ مكانه. سيكون من الرائع رؤية نهج بو في العثور على خليفة له. بعد كل شيء، لقد كان اختيارًا غير تقليدي للغاية لهذا المنصب في المقام الأول.


الملخص الرسمي :


بعد ثلاث مغامرات تتحدى الموت وهزم الأشرار العالميين بشجاعته التي لا مثيل لها ومهاراته المجنونة في فنون الدفاع عن النفس، يستدعي القدر بو، محارب التنين (أسود)، ليمنحه قسطًا من الراحة بالفعل. وبشكل أكثر تحديدًا، تم اختياره ليصبح القائد الروحي لوادي السلام.

من هم المبدعون وراء “Kung Fu Panda 4″؟

هان (كي هوي تشيوان) في كونغ فو باندا 4
الصورة عبر دريم ووركس للرسوم المتحركة


كونغ فو باندا 4 يتم توجيهه بواسطة مايك ميتشل (المتصيدون, شريك للأبد بعد) و ستيفاني ما ستاين (شي-را وأميرات القوة) ومن إنتاج ريبيكا هنتلي (الأشرار).


في مقابلة مع مصادمتحدث ميتشل عن العملية الإبداعية الطويلة قائلاً:


لقد استغرقنا وقتا طويلا. وفي الواقع، لهذا السبب استغرق صنعها وقتًا طويلاً.
أردنا التأكد من أن لدينا أفضل قصة للمضي قدمًا
واستغرق ذلك بعض الوقت. لم نرغب فقط في صنع واحدة أخرى. كنا نعلم أن الأمر سيكون مضحكًا ومليئًا بالإثارة، ولكننا كنا بحاجة للتأكد من أن لدينا القصة المناسبة لنرويها
السماح لشخصيتنا الرائدة بالتطور والتعلم
وأردنا العثور على الموضوع الصحيح. ومن ثم، ربما بنفس القدر من الأهمية، أردنا العثور على الشرير المثالي. أردنا أن نحصر الشرير العظيم حقًا. ولهذا السبب استغرق الأمر وقتًا طويلاً.

ما هي الخلفية وراء امتياز “Kung Fu Panda”؟

بو، الذي عبر عنه جاك بلاك، يظهر في صورة ترويجية لفيلم Kung-Fu Panda 4
الصورة عبر دريم ووركس


قد يكون “بو” الباندا الأكثر كسلاً وأخرقًا في وادي السلام، لكنه يحلم سرًا بأن يصبح أسطورة كونغ فو. عندما يهدد نمر الثلج الشرير “تاي لونج” موطن “بو”، يتم اختيار الباندا البائسة لتحقيق نبوءة قديمة والدفاع عن الوادي من الهجوم. يتدرب بو على يد المعلم شيفو، ويشرع في مغامرة ملحمية للركلات العالية بينما ينطلق لإحباط خطط تاي لونج الشريرة. بمساعدة Shifu وأساتذة الكونغ فو المعروفين باسم Furious Five، يكتشف Po القوة الكامنة داخل نفسه، وهو قادر على إحلال السلام في الوادي ويأخذ مكانه باعتباره Dragon Warrior الأسطوري.


الكونغ فو باندا هو التوازن المثالي لما يفعله DreamWorks بشكل أفضل. إنه يتمتع بروح الدعابة والمشاعر الشبيهة بالمحاكاة الساخرة لـ شريك الأفلام والقلب وبناء العالم ال كيفية تدريب التنين الخاص بك قصة طويلة. طوال السلسلة، يحارب بو ورفاقه التهديدات الجديدة بطريقة حيوية ومرحة للغاية. لقد كانت رحلة بو طويلة، ولكن على مدار ثلاثة أفلام (ستكون أربعة قريبًا) وبرامج تلفزيونية متعددة، بدا الأمر كما لو كان كونغ فو باندا 4 يتم الإعداد ليكون خاتمة عاطفية.

حيث يمكنك مشاهدة العروض العرضية لـ “Kung Fu Panda” الآن

كونغ فو باندا فارس التنين ريتا أورا جاك بلاك اجتماعي مميز
الصورة عبر نيتفليكس


ال الكونغ فو باندا قد يكون الامتياز أكبر مما كنت تتوقع. بالتأكيد، هناك ثلاثة أفلام، لكن السلسلة انتقلت أيضًا إلى الشاشة الصغيرة. إليك ما تحتاج لمعرفته حول الكونغ فو باندا الكون الممتد وحيث يمكنك بث العروض العرضية.


كونغ فو باندا: أسطورة الروعة (2011-2016) – بعد (ميك وينجيرت) والخمسة الغاضبون يحمون وادي السلام من التهديدات العديدة. أسطورة الروعة يأخذ ما هو مميز في الأفلام ويشرحها بشكل أكبر نظرًا لطبيعة التلفزيون. يقدم العرض سلسلة حركة نموذجية بشخصيات وقصص جديدة تنتقل عبر كل موسم.


شاهد على باراماونت+


كونغ فو باندا: كفوف القدر (2018-2019) – تدور أحداثه بعد أحداث كونغ فو باندا 3 و أسطورة الروعة, كونغ فو باندا: كفوف القدر يتبع مغامرات أربعة أطفال باندا نشيطين: نو هاي، وباو، وجينغ، وفان تونغ. عندما يعثر الأصدقاء على كهف غامض أسفل قرية الباندا، ليس لديهم أي فكرة أنهم على وشك امتصاص طاقة تشي أو طاقة محاربي الكونغ فو القدامى المعروفين باسم الأبراج الأربعة: التنين الأزرق، والسلحفاة السوداء، والنمر الأبيض، والأحمر. فينيكس – كل منهم بطريقة أو بأخرى مع الباندا؛ الذي لديه سمة معاكسة للجودة الأساسية لتلك الكوكبة. بصفته المحارب الأقوى في الجوار، يأخذ بو على عاتقه تعليم الأشبال الصغار ما يعنيه أن تكون بطلاً.


شاهد على برايم فيديو


كونغ فو باندا: الفارس التنين (2022) – يتعاون المحارب الأسطوري “بو” مع فارس إنجليزي من النخبة في مهمة عالمية لإنقاذ الأسلحة السحرية واستعادة سمعته – وإنقاذ العالم! على عكس العرضين السابقين كونغ فو باندا: الفارس التنين يرى عودة جاك بلاك في دور بو (الذي عبر عنه سابقًا ميك وينجرت في العروض العرضية).


شاهد على نتفليكس



Source link

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published